Chapter 61-80

3.8K 180 17
                                    

الفصل 64: كان الفصل 61 ذو بشرة سميكة

المؤلف: تشيان Feifei الترجمة الآلية

نظر مو زي لين إلى aning. كان هذا الرجل غريبا بعض الشيء. ولكن وفقًا لحالة شوي شوي الحالية ، كان مجرد غريب عادي.

كان الصراع في الواقع مجرد حجة. مرة أخرى في المهجع ، شوي شوي استلقى لأخذ قيلولة.

أراد شو داي العثور على شخص للدردشة معه ، لكن الجميع تجنبوا عمدا شو داي. كان من الواضح جدًا أن شو داي أخذ زمام المبادرة للدردشة مع فتاة. قالت هذه الفتاة مباشرة إنها تريد النوم ، ثم استلقيت وتجاهلت موت شو. تجاهل الآخرون عمدا وجود شو داي. لقد كان غالي جدا.

الوقت يخبر الجميع عن شخصية الشخص.

مهما كانت وفاة شو الغبية ، استطاعت أن ترى أن الجميع يرفضها.

شعرت بعدم الارتياح قليلا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يعامل بها مثل هذا من قبل الآخرين.

في فترة ما بعد الظهر ، عادت الفتيات إلى مظهرهن النظيف والجاف. بعض الفتيات لم يستطعن ​​إلا أن يقتربن من شوي شوي لأنهن ما زلن يشعرن بالأمان بعد شوي شوي.

ومع ذلك ، لا تزال بعض الفتيات تعاني من خدوش على وجوههن. لم تكن أنيقة مثل هذا. تم استدعاء المعلم من قبل الكبار لإلقاء محاضرة في فترة ما بعد الظهر لأن القتال بين الطلاب لم يكن مسألة صغيرة هنا. علاوة على ذلك ، لم يحدث مثل هذا الشيء لفترة طويلة. هذه المرة ، حدث ذلك في مدرستين ثانويتين مختلفتين.

في فترة ما بعد الظهر ، لم يبدو وجه المدرب لي جيدًا. "كان هذا الحادث أيضا حادث. الآن ، اصطف. "

أثناء التدريب العسكري ، قد يعاني الجميع من الألم ، ولكن الوقت يمر بسرعة كبيرة.

في يوم المعلم ، لم يقم أحد بالمبادرة ليقول أن لديهم أي موهبة ويمكنهم الذهاب إلى المسرح. كان وجه شوي شوي مظلمًا أيضًا. لم تكن تريد أن تكون رفيعة المستوى ، ولا تعتقد أن لديها أي موهبة يمكن عرضها. بعد الظهر طلب المدرب من شوي شوي أن يقف بمفرده. "هل قررت البرنامج الليلة؟ "

كان مو تشينغ يكافح داخل المجموعة. لم يكن ذلك لأنها لم تكن تريد مساعدة شوي شوي ، لكنها لم تستطع مساعدة شوي شوي. لم تستطع الغناء. لم تكن تعرف أي آلات موسيقية ، لذا كان بإمكانها مشاهدتها فقط. لم تستطع المساعدة كثيرًا. تظاهر مو زلين بشكل طبيعي بأنه مات. لم يكن هناك شيء يمكنه فعله. ومع ذلك ، كان يموت شو شماتة. لم يكن لديها موهبة منذ ذلك الحين ، كانت ستأخذ زمام المبادرة لإخفائها لاحقًا. لقد تعلمت أغنية بيانو. في ذلك الوقت ، أمضت بعض الوقت في تعلم أغنية بيانو بسيطة للتعبير عن نفسها. في الواقع ، لم تكن جيدة جدًا في ذلك ، ولكن يمكن اعتبار هذا موهبة جيدة جدًا ، علاوة على ذلك ، كانت أغنية بوب تغنيها وتعزفها في نفس الوقت. لقد كانت بث مباشر لبضعة أشهر. في بعض الأحيان ، كانت تغني لإضافة المتعة.سيعطيها الكثير من الناس هدايا صغيرة ، لذلك اعتقدت أن غنائها لم يكن سيئًا.

She was born into a wealthy family  مترجمةOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz