اليوم الاول (1/2)

1.2K 31 111
                                    


العصر الحديث

اليوم الاول


"إيرين! حان وقت الاستيقاظ ، أيها الفتى الكسول! إنه أول يوم لك في المدرسة  ولن تترك انطباعًا سيئًا عن معلميك!"

"لكن أمي! ألا أستطيع النوم لبضع دقائق أخرى؟"

"لا لكن ،  انزل هنا!"

نهض إرين ييغر ، البالغ من العمر خمسة عشر عامًا ، بتكاسل من سريره ، وهو يتثاءب ويحك رأسه. بالنسبة له ، لم يكن اليوم يومًا عاديًا. كان ذلك اليوم.من المقرر أن يبدأ الصف التاسع كطالب جديد في أكاديمية سينا. استضافت سينا ​​أكاديمي ، وهي مدرسة ثانوية مرموقة وبارزة ، مجموعة طلابية واسعة ومتنوعة من مجموعات مختلفة من الناس. وجد إرين نفسه كواحد منهم.

دخل إرين إلى الحمام أسفل القاعة وألقى نظرة طويلة على نفسه في المرآة. في الانعكاس ، ظهر صبي في سن المراهقة متوسط ​​الطول ، بشعر بني غامق وعينان مخضرمتان مخترقتان حددت مظهر إرين. ولكن ما يميز مظهر إرين أيضًا كان حاجباه غاضبان وإحباطه المستمرة.

بعد أن غسل أسنانه بالفرشاة وابتسم ابتسامته امام امراة , انزلق على ملابسه وشق طريقه إلى الطابق السفلي. هناك ، وجد والدته ووالده في المطبخ ، والآخر جالس على طاولة يقرأ جريدة والأول يعد بعض الإفطار.

"ها أنت ذا ، أيها الوغد الصغير. أخبرتك أن تنام مبكرًا الليلة الماضية ، لكن بما أنك لم تفعل ، فقد تأخرت تقريبًا عن المدرسة!" صاحت كارلا والدة إرين.

" لقد نمت مبكرًا الليلة الماضية! لم أنم إلا في الساعة 12:30 صباحًا هذه المرة. ولم أتأخر حتى الآن."

جلس إرين على الطاولة ، مقابل والده جريشا ييغر. بعد لك بفترة وجيزة ، وضعت كارلا أمام إرين طبقًا من البيض والخبز المحمص والجريب فروت.

"حقا يا أمي؟ أردت الحبوب ، وليس هذه الأشياء للكبار."

"إرين. أنت في الخامسة عشرة من العمر. أنت بحاجة إلى التغذية حتى تتمكن من البقاء بصحة جيدة عندما تكون في سن نمو أساسي مثل هذا. كل وتوقف عن الشكوى!"

"بخير ، بخير ، أيا كان."

تذمر إرين ومضغ طعامه. قلب غريشا صفحة جريدة ، ثم أغلقها بالكامل. نظر إلى إرين مبتسمًا.

قال غريشا: "أنا فخور بك يا بني ، يسعدني أن طفلي يكبر بسرعة كبيرة. يبدو الأمر كما لو كنت بالأمس عندما ذهبت إلى المدرسة الابتدائية. انظر إليك ، يا فتى وسيم صبي في سن المراهقة. هل أنت جاهز للعثور على بعض الفتيات ، حسنًا؟ " غريشا ضاحكاً.

"هاه؟ ماذا يعني ذلك؟ أرى الفتيات كل يوم."

"غريشا! لا تتحدث بهذه الطريقة مع إرين. ستعطيه فقط أفكارًا خاطئة!" قاطعت كارلا.

مانغا تخصص تطبيل لإيرين العراب〠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن