الفصل الثاني

7.7K 452 248
                                    

يتثائب.. كان متعباً جداً, وهو بالفعل متأخراً.. نقاشاً غبياً عن الحيوانات الأليفة مرّة أخرى.. ضوء أحمر.. قهوة.. تباً.. ساطعاً جداً واللعنة.. نظارتي الشمسية! أين نظاراتي الشمسية؟.. ربما في سيارة جيمين.. تباً.. آه حسناً.. ربما كان نامجون بالفعل في المكتب يجهد نفسه مرة أخرى. . سوكجين.. أخيراً، ضوء أخضر..

آمل أن لا ينزعج جيمين من أنني نسيت صنع المزيد من القهوة له قبل مغادرتي.

ما الذي.. يفعله هذا اللعين؟..

تباً .. تباً .. تباً..

فزع جونغكوك مستيقظاً ، كان يتنفس بصعوبة وصدره يعلو ويهبط بسرعة, بينما يسند نفسه على مرفقيه. بدأت رؤيته تضح ببطء ولكن أذنيه كانت ترن بصوت الصرير الصاخب للإطارات وهي تنزلق عبر الإسفلت ، وأبواق السيارات تتعالى مع صوت إصطدام المعادن، ليتبعها ألم حاد يحفر في أضلاعه.

"أوه.. اللعنة" ، نظر جونغكوك إلى الأسفل وأدرك أنه كان ينزف من خلال ضمادته ، وهو جرح كان يعرف بأنه قد تم تنظيفه بعناية الليلة الماضية. لا بد أنه كان يتحرك في نومه. عندما ألقى الغطاء عنه ، أدرك بأنه كان يتصبب عرقاً من رقبته إلى أسفل ظهره, وكانت يديه رطبة. "اللعنة".

مرر يده بعجلٍ على شعره، وهو يشعر بالجفاف في فمه.

بالطبع سيتذكر الحادث من خلال كابوس لعين.

الحمد للآلهة ، بأنني رفعت دعوى قضائية على ذلك اللعين.

تأوه جونغكوك وهو يمشي إلى الحمام ، عرجته ليست واضحة كما كانت بالأمس. وبينما كان يمسك بمجموعة الإسعافات الأولية من تحت الحوض ،سمع جيمين في المطبخ وصوت حبوب البن وهي تُطحن.

قهوة.

كان بإمكانه تقريباً تذوق الأمريكانو على لسانه ، قبل أن يتغير لون الإشارة الضوئية مباشرة ، قبل أن تعبر أمامه هذه السيارة الرمادية اللعينة بينما كان الضوء في مسارها أحمراً. يمكن أن يشعر بسمك الكأس في يده ، والبلاستيك الأملس. كان بإمكانه شم الوقود وشيء متفحم ومحترق. يمكنه شم الدم.

شعر جونغكوك بموجة من الغثيان وقبل أن يتمكن من فهم ما كان يحدث لجسده ، انحنى على جانب المرحاض - بالكاد تمكن من الوصول إليه - وألقى بمحتويات معدته.

تقيأ وأغمض عينيه بينما كان يناضل, محاولاً أن يتغاضى عن الطعم الحمضي والحارق في حلقه.

"أوه ، جونغكوك ، هل أنت بخير؟".

يدين باردتين على الفور كانت على ظهره تفرك الدوائر بشكلٍ مريح. عندما تأكد من أنه انتهى ، قام جيمين بإمالته ليتكأ على ظهر المغسلة قبل تنظيف المرحاض. غادر الحمام وعاد بعد ثوانٍ بقطعة قماش قام بتبليلها واستخدمها لمسح فم جونغكوك ، حاجبيه مقطبه من القلق وعيناه تبحثان عن إجابة.

أحبك من جديدWhere stories live. Discover now