قال ريجي الى مايا: ماذا بكي؟ لماذا تبدين حزينة؟
قالت مايا بأبتسامة مزيفة: لا شيء، انا لست حزينة.
قال ريجي: هل انتي متأكدة؟
قالت مايا: بالتأكيد فأنا اعرف نفسي وانا لست حزينة.
قال ريجي: حسنا، ان حصل معكي شيء قولي لي.
قالت مايا: حسنا.
وعندما انتهوا من تناول العشاء صعد كل واحد الى غرفته.في الصباح
كالعادة استيقظ ريجي وايقظ اخوته ونزلوا الى تحت لتناول الطعام.
قالت مايا: ريجي اريد ان اذهب الى ملعب كرة القدم.
قال ريجي: حسنا يمكنكي الذهاب ولكن لا تتأخري في العودة.
قالت مايا: حسنا.وعندما انتهت مايا من تناول الطعام ذهبت مباشرة الى الملعب وفي اثناء التدريب.
قالت المدربة: كما تعلمن ايتها الفتيات ان بعد غد لدينا مباراة ويجب عليكن التدرب جيدا لكي تفوزن، هل فهمتن؟
قلن الفتيات: نعم ايتها المدربة.
قالت المدربة: اذن فلنكمل تدريبنا.عندما انتهين الفتيات من التدريب جلسن لكي يسترحن وفي اثناء ذلك سمعت مايا احدى الفتيات تقول الى صديقتها: في المباراة سوف يأتي اهلي جميعهم لكي يشجعوني.
فردت صديقتها: وانا ايضا عندما قلت لهم بأن لدي مباراة قالوا لي بأنهم سوف يأتون ويشجعونني.كانت مايا تستمع اليهما وكانت حزينة جدا.
ثم قالت صديقة مايا: مايا هل سوف تأتي عائلتك الى مباراة؟
قالت مايا بحزن وتردد: بصراحة....انا...
قاطعتها فتاة من ورائهما وقالت: بتأكيد لن تأتي عائلتها لانها اساسا لا تمتلك عائلة هي مجرد فتاة يتيمة وجدها رجل ورباها ولكنها تبقى يتيمة.
غضبت مايا وحزنت من كلامها وقالت: كيف تتجرأين على قول ذلك؟
قالت الفتاة بطريقة مستفزة: لا تحاولي انكار ذلك يا عزيزتي مايا لاننا جميعا نعرف بأنكي يتيمة وليس لديكي عائلة.
غضبت مايا كثيرا فقامت بصفعها.
قالت الفتاة بغضب: كيف تجرأتي على صفعي ايتها الحمقاء؟
فقامت الفتاة بضرب مايا ولكن مايا اعطتها صفعة اخرى فحدث شجار كبير بينهما اوقفه صراخ المدربة وقالت: توقفا.فتوقفن هما الاثنان.
قالت المدربة بغضب: ماذا يحدث هنا؟ اريد منكما ان تشرحا لي.
لم تتكلم ولا واحدة منهما
فقالت صديقة مايا: ايتها المدربة ان ماريا(اسم الفتاة) قالت بأن مايا مجرد فتاة يتيمة ولا تمتلك عائلة فهذا الكلام جعل مايا تغضب وتصفعها وبعدها تشاجرا.
نظرت المدربة الى ماريا بنظرة غضب وقالت: هل هذا ما حدث يا ماريا؟
لم تعرف ماريا ماذا تقول
فقالت المدربة: سكوتكي يدل على صحة كلام تارا(اسم صديقة مايا).
لم تجبها ماريا
قالت المدربة: اريد منكي يا ماريا بأن تعتذري من مايا وان لم تقبلي بأن تعتذري سوف تحرمين من المشاركة في المباراة.
قالت ماريا: انا من المستحيل ان اعتذر منها.
قالت المدربة بنظرة جدية: اذن انتي تختارين عدم المشاركة في المباراة.
خافت ماريا من نظرة المدربة وهي تريد المشاركة في المباراة لهذا قررت الاعتذار وقالت: انا اسفة يا مايا على كلام الذي قلته لكي.
قالت المدربة: هل تقبلين اعتذارها يا مايا؟
قالت مايا بحزن وغضب في نفس الوقت: حسنا انا اقبل اعتذارك، ولكن ان كررتيها مرة اخرى سوف تندمين.
قالت ماريا: حسنا.
أنت تقرأ
الأخوة الغير اشقاء (مكتملة)
Romanceتتمحور القصة عن مجموعة من الأيتام وجدهم رجل وأهتم بهم ورباهم مثل اولاده الى أن كبروا، لكنه أضطر الى السفر، فماذا سوف يحصل معهم؟ وما هي المشاكل التي ستواجههم؟ كل هذا ستعرفوه في أثناء قرأتكم للرواية.