خيانة {٣}

276 18 140
                                    



"ذلك الحُب الذي يقول "إلى أبد الأبدين" ، ‏ثم يدهسك كشاحنة".

"إنه لكابوس نوعاً ما أن ترى شخصاً يتغير أمام عينيكَ , يتحول إلى غريب , ولا تتمكن حتى مع حُبكَ الذي تحمله من إعادته مألوفاً ثانية."

هذا ما اقوم به : اعد القهوة، وأخضع بين الحين والآخر لأفكار العدم والأنتحار، لكن لا داعي للقلق - ما زال الشعر اولى اهتماماتي، تليه السجائر والكحول.

يحدث أحيانًا أن تلتقط الروح صورًا لأشياء تمنتها، لكن لم ترها قط.

أن سكستون

↷↶ ↷↶ ↷↶

متحمسة كثيرا لانهاء هذه القصة مازال هناك بارتين اخيرين

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

متحمسة كثيرا لانهاء هذه القصة مازال هناك بارتين اخيرين .. ستكون هدية لكم و سأشتاق كثيرا لهذه الشخصيات التي ابتدأتُ الكتابة عنها منذ عامين .. اخذتني لعالم الخيال الجميل و ابعدتني عن الواقع المرير .. اتمنى لكل من يقرأها ان يشعر كما شعرت انا .. الالفة و الدفئ و الطمأنينة المثالية .. التي لن نحصل عليها حتى لو اعتزلنا العالم كله في كوخ بعيد جدآ وسط غابة مهجورة .. هههه اظن اني بالغت قليلا ، حسنآ اترككم الان مع قراءة هذا البارت و كما وعدتكم سيكون اطول بارت بإنتظار آرائكم و تصويتكم مع تحياتي 🌹🌼😁


↷↶ ↷↶ ↷↶

انوار مضاءة تسلطت من النوافذ العالية في هذا المبنى شاهق العلو و هي تنبئ عن بداية يوم جديد ..

انهت ميسا توظيب حقيبة زوجها المتحري .. ملامح وجهها تعكس شعورها البائس !! لا تصدق ان لايت سيغيب عنها .. هي لا تحتمل غيابه لساعة فماذا لو انه سيغيب طويلا قد يستمر شهرآ كاملآ لحين انهاء المهمة ..

نظرت اليه و هو يقف امام المرآة بلبسه الرسمي بدلة سوداء و قميصآ ابيض يرتدي ساعة رولكس التي اهدته اياه ميسا في عيد ميلاده السادس والعشرون و يرش بعضآ من عطر توم فورد .. بدا و كأنه احد ممثلي هوليوود على السجادة الحمراء ..

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
يوميات لايت و ميساWhere stories live. Discover now