⸙்إيدركوس⸙்ch 17

716 40 4
                                    

்⸙تواضع عند النصر ، و إبتسم عند ்⸙ الهزيمة

كان الثلج يتساقط على القمم الجليدية البيضاء

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كان الثلج يتساقط على القمم الجليدية البيضاء.

صمت في صمت. كانت الشمس غير المرئية تحتضر ، وكأنها فتاة جميل بسن يفع على فراش الموت تحتضر

في رماد الغيوم الكثيفة التي تجمعت حولها

أهواء الضباب يمزق حواف الصخور

حل الشتاء هنا ومع الليالي الطويلة المظلمة في الشمال والرياح الباردة القاتمة تأتي مشاعر العزلة

فلماذا عندما يكون فصل الشتاء يجعل الكثير منا يشعر وكأنه منعزل ، يبدو أننا محطون بي الأشخاص المعزولين في بيئة متجمدة ، والتشبث بي أمل الإنقاذ؟

بعد أن تجمدت مملكة الجليد ، جاء الشتاء قبل وقته ، وكان الشتاء دائمًا ، مما أدى إلى تجميد جميع أراضي أنسيلان. كان الملك دينيس يقف في تلك المملكة مع أبنائه الخمسه والساحرة العظيمة إيرينا. كان الجليد يلامس الأرض بكل تفاصيلها.

في مكان آخر على جبل جزيرة فلوريتا ، كان هناك صراع كبير بين إستيلا وإلهة المحيط والملك بطليموس. كان القتال بينهما شرسًا. قد نفذت قوة إستيلا وإلهة المحيط كانوا يستخدمون كل قوتهما لردع جيش بطليموس لكن ، فجأة تدخلت الملكة سميراميس وجيشها وزوجه أنينوس. أخبرت سميراميس ملكة الجان أن تجعل جيشها من الجان يحاصر الملك بطليموس وإلهة المحيط ليصنع جدارًا من الماء يفصل بين جيش بطليموس وبطليموس لإضعاف قوتهم.

وقد نجح هذا في الواقع ، كانت قوتهم أضعف فاقتربت استيلا من الملك بطليموس ليزمجر بغضب في وجهها لترفع يديها أمامه محاولًا تجميده وطلبت المساعدة من إلهة المحيط ، لكنه لم يتمكن من ترك جيش ويأتي لمساعدتها ، ولكن للحظة جاءت ابنة إلهة المحيط سينثيا. تدخلت فور بسرعة فائقة واستدارة حول بطليموس

 تدخلت فور بسرعة فائقة واستدارة حول بطليموس

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
الهجين العظيم Mighty hybrid Where stories live. Discover now