The Chinese artist

1.7K 132 9
                                    

كان الفنان الصيني الشاب يركب على دراجة عبر الطريق الضيق لمنطقة سكنية للطبقة الوسطى الكثيفة بالناس في سيول.  الدراجه هي تفضيله الأول كوسيلة نقل لأنها تمنحه ميزة في كل من المساحة الواسعة والضيقة لمراقبة كلا الجانبين.  طريقة الحياة في هذه المنطقة السكنية الضيقة من الطبقة الوسطى تعطي صورة حقيقية للحياة.

فجأة ظهرت طفلة صغيرة مع دمية دب أمام الطريق.  سقط دبدوب الطفله .  الطفله كانت على وشك التقاط الدمية.  لكن كان قد فات الأوان ، يستطيع راكب الدراجة رؤية الطفلة.  إذا لم يتوقف الآن ، فسوف ينتهي به الأمر بضرب الطفله بالدراجة .

لإنقاذ الطفل ، اوقف الدراجه على الفور بطريقة منحنية نحو ممر المشاة الأعلى قليلاً.  هذا الإجراء انقذ الطفله من الحادث ، لكن نتج عنه حادث بسيط للفنان.  لقد سقط على الرصيف بالدراجة.

خرجت أم الطفله الصغيرة على الفور وحملت الطفله بين ذراعيها.  وكذلك ساعدت الفنان على الوقوف.  يمكن للفنان الشاب أن يشعر بألم في الذراع اليسرى وخدش جلده في بعض الأماكن التي ينزف منها الدم.  لكنه سعيد على الأقل أنه ليس ذراعه اليمنى.  الأم الشابة كانت تريد مساعدته ، لكنه رفض بابتسامة.  إنه سعيد لأن الطفله لم تصب بأذى.

بعد دخوله مستشفى يونغسان ، طلب الفنان الشاب استشارة طبيب خبير ، فهو فنان صيني شاب ويقيم الآن في كوريا للمشاركة في مسابقة فنية ومعرض.  تمت إحالته إلى الطبيب أوه سيهون.

عندما دخل غرفة الدكتور سيهون ، حياه سيهون بابتسامة. عند رؤية سيهون قلب الفنان الشاب بدأ في الخفقان بشكل أسرع.  كيف يمكن أن يكون هذا الشخص وسيم!

"مرحبًا ، أنا الطبيب أوه سيهون."

"مرحبًا ، أنا شياو لوهان. في الحقيقة أنا صيني. أقيم الآن في كوريا لبضعة أيام. لغتي الكورية ليست جيدة. آسف لذلك."

"لا ... أنت تتحدث الكورية بشكل جيد. لذا ... كيف يمكنني مساعدتك يا سيد شياو؟"

"تعرضت لحادث دراجة هوائية هذا الصباح لإنقاذ طفلة في طريق الضيق. سقطت على ممر مشاة مع دراجة. من ذلك أصبت في ذراعي اليسرى. لقد أصبح الأمر مؤلمًا منذ ذلك الحين."

"أوه ... لنرى ذلك ،" خطى سيهون نحو لوهان.  لوهان يرفع شعره قليلا. كان سيهون يفحص ذراع لوهان المصاب.  ينظف الجروح في ذراع لوهان ويضع عليها لواصق طبيه .

وشرد لوهان في ملامح وجه سيهون المذهلة.  خط الفك المثالي ، جسر أنفه المتشكل مثالي تمامًا ، حواجب رجولية منحنية .  انه مثالى.  مثالي في كل ملامح الوجه!  عاد لوهان إلى وعيه ، عندما بدأ سيهون في الحديث ،

"أنت محظوظ جدًا لأنه ليس كسرًا. إنه مجرد التواء خفيف في الرباط. عليك إبقاء هذه الذراع في راحة لبضعة أسابيع. لإبقائها ثابتة ، سأقوم بتطبيق الجبيرة عليها."

STAY WITH Me ( متوقفه ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن