Chapters 221-240

3.7K 151 6
                                    

221 - الإضافة إلىالمهر

كان الفناء لا يزال مقسمًا إلى الفناء الأمامي والفناء الخلفي. تضاعف حجم الفناء الأمامي السابق للمنزل القديم. أيضا ، أمام الغرف الثلاث الجديدة كان فناء بمساحة إجمالية من 3-4 مو ، والتي كانت باهظة! كان الفناء الخلفي لا يزال قريبًا من البحيرة ولم يكن أصغر في الفناء الأمامي. في الخريف والشتاء ، عندما أصبحت البحيرة ضحلة ، ستظهر أرض أكثر خصوبة!

قبل أن يوسع يو هاي حجم الفناءات ، ناقش الأمر مع رئيس القرية وعرض دفع ثمن الأرض الإضافية. كان هذا لمنع الآخرين من الشكوى في وقت لاحق.

الآن بعد أن تجاوزت روابط Yu Hai اتصالاته ، كان لدى رئيس القرية أفكاره الخاصة حول هذه المسألة. لم يكن يو هاي قريبًا فقط للجنرال ، ولكن حتى الرئيس المستقبلي لعائلة تشو عامله أيضًا بشكل مختلف. وبحسب ما ورد ، فإن الأميرة كونسورت جينغ ، التي كانت تبني مسكنًا في الجبال الغربية ، أعجبت أيضًا بطفلة يو هاي الصغيرة. إن تكوين صداقات مع مثل هذا الشخص لن يكون له سوى فوائد ولا ضرر. ربما في يوم من الأيام ، يمكنه حتى استخدام مساعدة يو هاي.

في البداية ، كان غير راغب في قبول الأموال التي يستخدمها يو هاي لشراء الأرض. في وقت لاحق ، بعد أن شرح له يو هاي المنطق ، أخذ الفضة كبادرة رمزية. كان سعر الأرض للمساكن في القرية منخفضًا في البداية. بالإضافة إلى ذلك ، قام رئيس القرية أيضًا بتخفيض السعر بشكل متعمد أكثر ، لذلك كان تقريبًا هو نفسه التخلي عنه مقابل لا شيء. قال يو هاي إنه سيتذكر هذه النعمة.

لقد مر الوقت وكان من الصعب الحفاظ على الشباب. في لحظة ، كان حصاد الخريف قد مر وكان الشتاء قد حل بهدوء. بدأ الجميع في قرية Dongshan بتخزين الطعام وحطب الوقود لفصل الشتاء. بسبب الجفاف الشديد في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد وعدم قدرتها على حصاد الحبوب ، تأثر سعر الحبوب في الأجزاء الشمالية. استمر سعر الأرز المكرر والدقيق الأبيض في الارتفاع ، وحتى سعر الحبوب الخشنة قد زاد قليلاً مقارنة بالعام السابق.

غالبًا ما يرسل الابن الأكبر لرئيس القرية ، الذي كان يعمل في أماكن أخرى ، أنباء تفيد بأن الجفاف كان أكثر ما يؤثر على الشمال الشرقي. على الرغم من أن الإمبراطور قد خصص أموالًا للإغاثة من الكوارث ، فإن ما تلقاه عامة الناس لم يكن كافيًا لدعمهم خلال الشتاء المرير. الناس في الشمال الشرقي مع أقاربهم في أماكن أخرى حزموا أمتعتهم وفروا. بدأ اللاجئون في الظهور في كل مكان أيضًا.

كان الوضع في قرية Dongshan بخير. على الرغم من انخفاض هطول الأمطار في الصيف ، إلا أنها كانت أكثر انتظامًا وكان لها تأثير أقل على المحاصيل.

وصل دون أدنى شك يوم زواج أصغر عمة الأب Xiaocao ، يو Caidie. في اليوم السابق على الزفاف ، جاء جميع أقاربها وأصدقائها لإضافتها إلى مهرها. على الرغم من أن Yu Hai كرهت السيدة Zhang ، إلا أنه كان لا يزال الأخ الأكبر لـ Yu Caidie بعد كل شيء ، لذلك بطبيعة الحال لن يسبب مشاكل في يوم زفافها.

حقول الذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن