94

899 39 16
                                    

جعلت حركة تبادل الرتيلاء مي والرتيلاء النيران أكثر من اللازم. وبعد دخول "الإنقاذ" ، بدأ ليان جون على الفور في ترتيب الأفراد للتراجع.

    بالنظر إلى أن Xiang Aoting هو جندي ولديه خبرة غنية في المعركة ، فقد خاف أن يلاحظ ذلك.لقد أرسل Lian Jun عمدًا Gua San لإيقاف الإخوة الآخرين في عائلة Shi ، وقادهم إلى الالتفاف دون السماح لهم بالتعمق في منتصف المستودع. ادخل إلى "ساحة المعركة".

    في المستودع ، مسح شي ويتشونغ عواطفه بسرعة تحت تذكير Gua Yi ، وانغمس في مساعدة الطبيب الذي سارع لنقل Xu Jie إلى نقالة.

    بقي شي جين على جانبه وراقب ، ولم يأخذ زمام المبادرة للاتصال بشي وي تشونغ ، ولم يأخذ زمام المبادرة للبحث عنه. كان يعلم أن شي ويتشونغ يجب أن يكون في حالة من الفوضى الآن ، وقد لا يريد أن يرى نفسه.

    بعد الوقوف لفترة من الوقت ، شعر شي جين فجأة أن جسده أصبح أكثر فأكثر غير مريح.لأن حالته لم تكن على ما يرام ، قام ليان جون على عجل بوضعه على نقالة وأجبره على الاستلقاء والراحة. عندما تنازل Shijin ، أغلق عينيه حقًا وبدأ في تهدئة عقله.

    تحرك الجميع بسرعة إلى الخارج ، وعندما ساروا في منتصف الطريق ، واجه الفريق Xiang Aoting وآخرون بقيادة Gua San. بعد محادثة قصيرة ، انسحبوا جميعًا في الخارج معًا.

    لم يستطع شيجين تذكر الأشياء اللاحقة. لقد كان مرتبكًا بعد وقت قصير من إخلاء المستودع رقم 1. كانت عواقب القوة أكثر شراسة مما كان يعتقد. بعد استرخاء جسده ، ظهرت الحمى الشديدة والتهاب الحلق معًا. ، فالتعذيب جعله أسوأ من الموت.

    عندما استيقظ مرة أخرى ، تحول الوقت إلى الصباح الباكر من اليوم التالي.

    قبل أن تضاء السماء بالكامل ، كان الضوء في الغرفة خافتًا بعض الشيء ، دفع شي جين جفنيه الثقيلتين ، وأدار رأسه ونظر حوله ، ورأى أنه كان مستلقيًا في جناح مع ليان جون ينام على السرير المرافق بجانبه. لقد ضغط على سعال مكتوم كان على وشك الاندفاع ، ولمس حلقه غير المريح للغاية ، ونخز موتًا صغيرًا في قلبه ، وسأل ، "ما هو الوضع الآن؟"

    "آه! لقد استيقظت جينجين أخيرًا ، لم أفعل بالتفكير في عقابيل برتقالية شديدة الشرسة ، أنا آسف ... "بعد أن رأيت أنه قد استعاد وعيه ، صرخ شياو ديث بإثارة ، ولم يسعه إلا البكاء بعد الصراخ.

    شعر شيجين برأسه مؤلمًا أكثر ، ثم سعل مرة أخرى عندما انحنى لالتقاط اللحاف.

    عند رؤية هذا ، توقف الموت الصغير على عجل عن البكاء ، وأصبح صوته أكثر نعومة ، موضحًا: "لقد أغمي عليك بعد فترة قصيرة من الاستلقاء على نقالة بالأمس. كان الطفل قلقًا للغاية وأرسلك إلى المستشفى. شو جي وشي وي تشونغ أيضًا في هذا المستشفى. أكمل Xu Jie عملية إزالة القنبلة وجراحة خياطة خياطة الوجه ، ويجب أن تكون في غيبوبة الآن الجرح على جسم شي وي تشونغ ليس عميقًا وقد تم تضميده. لقد قام بزيارتك. الجلوس بجوار سريرك لفترة طويلة. ذهب فاي يوجينغ والآخرون إلى فندق بالقرب من المستشفى للراحة ، وعليهم العودة اليوم. قام الطفل بحمايتك لفترة طويلة ، وانتظر انخفاض الحمى قبل الاستلقاء للراحة ، بعد ساعات قليلة من النوم . "

شريط تقدم الموتМесто, где живут истории. Откройте их для себя