41:50

541 27 0
                                    

الذين يعيشون مع أدونيس مزاجي: 99 إعلانات الحب
C41: 100 يوم من التعايش (1)
الفصل 41: 100 يوم من المعاشرة (1)

مترجم: محررة لوندتري: ميلمان97

ربما كانت متوترة جداً، ظلت سونغ تشينغ تشون تسمع صوت محرك سيارة يعمل بجانب أذنيها. عندما مزقت فتح عينيها للتحقق مما إذا كانت تهلوس، رأت المصابيح الأمامية السيارة الصفراء من خلال النافذة، وضوءها قوية والعمى.

كما لو كان على جديلة، سونغ تشينغ تشون ارتدت عمليا من أريكة. من خلال النافذة، كانت ترى السيارة بطيئة إلى التوقف، و(سو ههينيان) خرج منها. وأغلق باب السيارة وصعد نحو المنزل.

كلما اقترب كلما أسرعت حرارتها لقد وقفت متجمدة حبس أنفاسها، حدقت بلا رابط في الباب الأمامي. عندما سمعت سونغ تشينغ تشون صوت كلمة المرور التي تم إدخالها ، جاءت أخيرا وهرعت إلى المدخل.

قبل أن تتمكن سونغ تشينغ تشون من فتح الباب أمامه، كان سو شينيان قد دفع الباب بالفعل. شعره كان في حالة فوضى ربما من يوم طويل في العمل. التعب تصلب فكه ، والإقراض له جو من عدم المؤانسة التي كانت أكثر شدة من المعتاد.

ولم تنظر سونغ تشينغ تشون إلا إلى سو هشينيان قبل أن تجلس القرفصاء لسحب زوج من النعال المنزلية لوضعها أمامه، قائلة: "لقد أنت في النهاية في المنزل".

سو ههينيان تغير إلى النعال دون أن يقول كلمة. هو لم يعترف حتّى وجودها أقلّ بكثير ردّ ه. لقد صعد إلى الطابق العلوي متصرفاً وكأنها لم تكن هناك حتى

من لحظة سو شينيان مشى من خلال الباب الأمامي إلى الوقت الذي دخل غرفة نومه كان أكثر أو أقل دقيقة واحدة فقط. ومع ذلك ، في تلك الدقيقة ، كان ظهر سونغ تشينغ تشون منقوعًا تمامًا من العرق البارد.

سو Zhinian العودة جعلت سونغ Qingchun مستيقظا واسعة ، ولكن رغبتها في النوم تماما ذهب من النافذة. بحثت عن هاتفها بين شقوق وسائد الأريكة، وعندما وجدته، ظهر الوقت عليه في السادسة صباحاً.

قلب سونغ تشينغ تشون الذي كان في حلقها طوال الليل مريحاً أخيراً

كان هناك ساعة واحدة فقط حتى الساعة 7 صباحاً... وبعبارة أخرى، كانت بحاجة إلى التمسك لمدة ساعة أخرى فقط، وأنها سوف يطلق سراحه من هذا العذاب... و هذه الساعة الأخيرة، كانت تعد الفطور لاستخدامها كعذر لتجنب التفاعل مع (سو هشينيان)...

العشاء من الليلة الماضية تم الحفاظ عليها تماما في الميكروويف، ولكن سونغ Qingchun ليس فقط بدأت الطبخ الإفطار من الصفر ولكن أيضا اختيار عصيدة الدخن الأكثر استهلاكا للوقت في القائمة. عندما كان الإفطار جاهزاً، كان بالفعل 6.45 صباحاً. لم يتبقى سوى 15 دقيقة...

(سونغ تشينغ تشون) سحب خمس دقائق أخرى عن طريق التململ في المطبخ قبل أن يذهب إلى الطابق العلوي ليطرق على باب غرفة نوم (سو هشينيان) "سيد سو، فطورك جاهز"

LIVING WITH A TEMPERAMENTAL ADONIS: 99 PROCLAMATIONS OF LOVE  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن