Part 29: Fox's cunning

284 15 6
                                    

#قاتلة_مأجورة

#الحلقة_٢٩: مكر الثعلب
فوت ☆ وكومنتس لو سمحتوا
🌺🌺🌺🌺🌺
في  مقر ايرين السري

كانت تجلس خلف مكتبها المملوء بالاسلحة المختلفة وسط غرفة الذخيرة والاسلحة، قامت بصقل سيوفها وطلاءها بسم العنكبوت البرازيلي -الذي يسبب ضخ عصبي قوي يؤدي الى الشلل في الجهاز التنفسي ومنه يؤدي الى الوفاة وضعتهم- في الاغماد بحذر ثم في حاملة السيوف ثم وضعتها جانبا على المكتب، قامت بتفكيك القناصة خاصتها والتعديل عليها ثم صفتها بجانب السيوف، قامت بشحذ سكاكينها جهزت حقيبة الاسلحة وزيها وضعتهم في صندوق السيارة قامت بارتداء زي المهمات وباشرت في ارتداء ما تحتاجه من اسلحة خفيفة في حال صادفها أمر طارئ في طريقها الى المطار السري.

كانت تجلس خلف مكتبها المملوء بالاسلحة المختلفة وسط غرفة الذخيرة والاسلحة، قامت بصقل سيوفها وطلاءها بسم العنكبوت البرازيلي -الذي يسبب ضخ عصبي قوي يؤدي الى الشلل في الجهاز التنفسي ومنه يؤدي الى الوفاة وضعتهم- في الاغماد بحذر ثم في حاملة السيوف ثم وض...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

رن هاتفها وضعت ساعة يدها جانبا استقبلت المكالمة ووضعتها على وضع مكبر الصوت ثم نحدثت قائلة: نعم خالي! هل قمت بتجهيز الاشياء التي طلبتها منك؟

ليرد جورج: نعم وانا في انتظارك بالمطار العسكري السري

لترد ايرين وهي تقفل ساعة يدها: حسنا خالي مسافة الطريق

انهت المكالمة ارتدت قناعها، ركبت سيارتها، وانطلقت باتجاه المطار العسكري السري حيث ستباشر مهمتها السرية
بعد حوالي الساعة

كانت سيارة ايرين تقف امام الطائرة في مدرج الطيران ما إن نزلت حتى لاحظت توتر الاجواء ووجود حالة استنفار شديدة بالمكان، ثم تتطويق كتيبة من الجنود لها ولسيارتها ظلت متكئة على باب سيارتها مشبكة يديها تطالعهم بنظرات استهزاء تقدم زين من بينهم رافعا شارته قائلا: انت رهن الاعتقال

لترد عليه ايرين بهدوء: بأي حق تعتقلني؟ ما هو ذنبي؟

ليرد اندي بصراخ: لا يحق لك الكلام كل ما ستتفوهين به سيسجل ضدك في المحكمة لك الحق في الاجابة على اسئلتي فقط

نظرت ايرين الى ساعتها بملل وهي تمتم، لقد صرت كسولا يا خالي اين انت؟

قطع افكارها صراخ اندي وهو يقول: ارفعي يديك حيث يمكنني رؤيتهما

لترد عليه ايرين بسخرية: وماذا ان لم افعل؟

لم ينتظر زين اوامر اندي وركض ناحتها بخطى سريعة انهاها بلكمة كان قد وجهها الى ملامحها للتتفادها ايرين بسهولة وتبادله بلكمة الى بطنه جعتله يتراجع بضع خطوات لم تنتظر ايرين استعادة زين لتوازنه وباغتته بركلة التفافية جعلته يقع ارضا دون حراك سحبت سيفها من غمده ووضعته على عنق زين بينما هي تقف عند رأسه بشموخ تطالعه من تحت اهدابها بعلو وتكبر.

قاتلة مأجورة Where stories live. Discover now