اهلا بك من جديد " لي جايمين"

2.1K 76 97
                                    


الموسيقى الصاخبة، السكر ،الحفلات المزدحمه، الاشخاص ذو الوجوه المألوفة، حسنا ليس نوعه

ناهيك عن ان الليل كان مليئا بالحيوية، فقد اضائت جميعها باضواء خرافية متوهجة وفوانيس مشعه في سماء الليل، كان الهواء نسيما ايضا.

أفرغ نا جايمين بعض من الهواء،لقد حضر الى الحفلة فقط من أجل "وجههِ" ،لم يستمتع أبداً بأي حدث أجتماعي،و خلال عامين،كان هذا اول حدث له قد أكد حضوره فيها.

قد فعل ذلك هنا و ندم بعد ذلك،او كما قال،أمتص ذلك قلبه الحزين.

جالسًا بمفرده ، مهدئًا أفكاره من خلال حدث حفلة الشاطئ  على السطح ، سكب جايمين بعض النبيذ الذي كان يكرهه أكثر من غيره ولكن الشخص المعين كان أكثر من أحب.

كان يحدق في الزجاج دون تفكير ودوّمه برفق ليرى تدرج الصبغة الأرجواني ممزوجًا برشاقة بمزيج كل المكونات التي أكملت النبيذ.

"مساء الخير لي جا - أوه !! أم .. نا جايمن-شي. أنا سعيد جدًا لأنك حضرت هذا الحدث الخاص بي"

اعاد انتباهه الانتقائي إلى أرض قُرب المنزل ، وأدار رأسه بحدة إلى الخلف ، ثم وقف بعقلانية ، متفهمًا آداب الحزب على الرغم من أنه هو نفسه لم يلاحظ أنه تكيف معها ، مُدّ يده اليسرى لسحب الزر الوحيد الذي أغلقه على معطفه وتراجع مرة واحدة لتحية صاحب الحدث .

"كانغ نارا ، شكرا جزيلا لك. أنا أستمتعت به حقا"

"هل يمكنني الحصول على مقعد؟" ، أمسكت سيدة الأعمال الحادة  بالكرسي المجاور له برفق وهي ترتب نفسها لتوجهها إلى جايمين "من النادر حقًا أن ترى فنانًا مثلك في الخارج. أعني ، أعمالك الفنية مدهشة وكلما كانت معروضة للبيع ، تصبح أعمالك الأكثر كفاءة."

ابتسم جايمين بخجل ، ولم يعرف كيف يرد على الإطراءات التي كانت على الأرجح متوافقة مع حديث العمل في المستقبل.

"أنا أبذل قصار جهدي" ، فقط جملة بسيطة مكتوبة عن طريق القلب خرجت من فمه.

"بالتأكيد! أتوقع دائمًا أعمالك الفنية وبما أننا نتحدث عن هذا الموضوع ، فهل تمانع في التحدث عما يحمله المستقبل لكلا نجاحنا. كما ترى ، الشيء هو أنك تصنع أفضل لوحة فنية وأنا أوافق  معظم المتاحف الفنية ، بالإضافة إلى العروض في البلدان الأجنبية، ألا تعتقد أن التعاون سيكون شيئًا أكثر روعة؟ "

لم يذهل جايمين  من العرض.  لقد كان "نا جايمين" ، بعد كل شيء ، تلقى جميع العروض من مختلف مديري المجال الفني والمالكين أنفسهم ، وكانت واحدة منهم فقط ، كان دائمًا متأكدًا من إجابته كلما ظهر هذا النوع من العروض وكان مستعدًا بالفعل لرفضها بأدب.

He's my Ex Husband (Nomin)Where stories live. Discover now