Part 12

1.5K 108 35
                                    

مرحباً بالبارت 12

استمتعوا >3<

" ماذا لو كان شخصاً آخر يريد أن يخدعنا كما فعل هيتشول ؟ " فكر بومقيو مع نفسه ليترك الهاتف على سريره و يقع نظره على شيء في السرير المقابل له

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

" ماذا لو كان شخصاً آخر يريد أن يخدعنا كما فعل هيتشول ؟ " فكر بومقيو مع نفسه ليترك الهاتف على سريره و يقع نظره على شيء في السرير المقابل له

" ماذا يفعل دفتر مذكراتي على سرير يونجون هيونغ ؟ أذكر أنني وضعتها في خزانتي " أردف بومقيو ليذهب و يأخذ الدفتر و يفتح صفحة عشوائية و يبدأ بالقراءة ليتأكد من أن شيئاً لم يتغير فيه ؛

- أشعر بالإختناق ، أريد البكاء لكن لا أستطيع ، لقد سئمت من كلمات الأعضاء الجارحة و إزعاجهم لي ، دائماً ما يقولون لي أنني مجرد عضو بديل و لست أصلياً و أن دويون هيونغ كان أفضل مني مع أنني كنت الرقم واحد في كل التقييمات الشهرية ، ليتني لم أقبل إقتراح المدير و دويون هيونغ . ㅠ-ㅠ

- لقد إتخذت قراري النهائي ؛ سأذهب إلى الشركة و أقدم إستقالتي من الفرقة و بعد فترة أخرج من الشركة بأكملها و أعود لحياتي كفتى عادي و أنسى حلمي بأن أصبح آيدول .

- اه يبدو أن الحياة لا تريدني أن أكون سعيداً .... ذهبت عند المدير و قلت له أنني أريد أن أستقيل لكنه رفض ، لماذا أنا منحوس هكذا ؟ لماذا ؟ لماذا ؟

- هل يجب أن أنهي حياتي ؟

" هذا ليس دفتر مذكراتي ، بل إنه ليونجون هيونغ "
أردف بومقيو لتبدأ دموعه بالتساقط
" لقد خربنا حالته النفسية بتصرفاتنا الأنانية ، كان علينا أن نفهم أن قدر دويون هيونغ ليس معنا ، كان علينا تقبل يونجون هيونغ منذ البداية ، نحن لا نستحق الترسيم "
قال جملته الأخيرة بصوت عالي ليركض عنده باقي الأعضاء و يجدوه يبكي ليعانقه الأصغر و يقول بقلق " ماذا هناك هيونغ ؟ لماذا تبكي ؟ "

ليمد بومقيو الدفتر نحوهم و يقول " إقرؤوا و ستعرفون -شهقة- لماذا أبكي "
ليأخذ سوبين الدفتر منه و يقرأ صفحة بصوت عالي ؛

- it feels like everybody's happy but me .......... it hurts more when I smile than when I cry .

- اليوم كان صعباً جداً ، الأعضاء كانو يزعجونني كالعادة و هيونينغ لم يكن موجوداً للدفاع و التخفيف عني ، لقد ساعدتهم منذ إنضمامهم إلى الشركة و كنت لطيفاً معهم و هم يتصرفون معي هكذا ؟ آه الحياة قاسية حقا .

The Rejected Member || TXTWhere stories live. Discover now