البارت 1

144 48 24
                                    

_ مرحبآ بكم جميعاً لقد اشتقت لكم أنه اول بارت في هذه الرواية اتمنى ان ينال اعجابكم اعلم انه قصير سادعكم معه استمتعوا.....

༺__________________༻

_ انتهى عملها بعد يوم طويل بعد ان ذهبت مع صديقتها لشراء ملابس المدرسة الجديدة عادت للمنزل في وقت متأخر استلقت على السرير لتغط بنوم عميق، تشرق الشمس كعادتها لتوقظ تلك الاميرة الصغيرة نهضت بنشاط وارتدت ملابس المدرسة لتنطلق بأول يوم لها وكعادتها تلقي التحية على جاراها وتساعد المرأة الكبيرة مع ابتسامة مشرقة.

_ ثانوية التنين في كوريا تعرف أيضاً بثانوية المراهقين بسبب ان طلابها مشاغبين جدا ولكونهم من طبقة غنية لا يجرؤ المدير ان يعاقبهم...

_ دخل خمسة يافعين الى المدرسة والجميع ينظر اليهم ويهمس للأخر انهم مثل العصابة تماما، رغم الفرق بين طبقات عائلاتهم الى انهم اصدقاء لمدة سبع سنين .

دلفوا الى الصف وجلسوا في المقاعد الاولى رن جرس المدرسة معلنا عن بداية الحصة الاولى للعام الجديد بعد دقائق لم تطل دلف الاستاذ الى الصف ورحب بهم ليقفوا ويبادلوه الترحيب ثم جلسوا في تناسق تام.
الاستاذ_ لدينا طالبة جديدة هذا العام... تفضلي.

_ دخلت تلك الطالبة الجديد بخطوات ثابتة تمسك بكلتا يديها حقيبة بنية اللون لديها بشرة بيضاء وعيون عسلية اللون وفم صغير وردي اللون مع ابتسامة ساحرة رفعت احدى يديها لتلقي التحية على طلاب صفها...

_ مرحبا ادعى ايرين ارجوا ان تكونوا خير رفاق لي.

_ ليرد عليها الطلاب بصوت واحد: اهلا ايرين ...

الاستاذ_ تفضلي اجلسي اينما شئتِ !!
ايرين_ اشكرك...

_ تتقدم ايرين وتنظر اي المقاعد فارغه لتجد احدى المقاعد الاولى يحتوي على مكان. يجلس فيه شاب لم يكن مهتم باي شيء تعلم ذلك من ملامحه الباردة والحادة في نفس الوقت عندما ناظرها وهي تتقدم نحوه.

ايرين _ اتسمح لي!؟
الشاب_ بلى.

_ جلست بجانبهُ ثم بدأت الحصة الاولى والجميع يصغي باهتمام لإرشادات الاستاذ هذه السنة مرت دقائق ليرن جرس المدرسة معلنا عن نهاية الحصة ليخرج معظم الطلاب من صفهم وبعضهم يبقى. قفزت فتاة تجلس بالمقعد الامامي بجانب مقعد ايرين وعلى وجهها شبح ابتسامة.

_ مرحبا ايرين كيف حالكِ؟
ايرين_ اهلا بخير وأنتي؟

_ ايضا بخير اعرفكِ نفسي ادعى سوكو رئيسه الطلاب من دون أستاذان هذا الذي يجلس بجانبي يدعى كوراي وهذه لانا اخت روي الذي تجلسين بقربهِ وذلك جي هو نحن اصدقاء تستطيعين القول فريق هل تصبحين رفيقتنا؟

ايرين_ تشرفت بلقائكم... بالطبع يسعدني هذا!
_ ونحن ايضا، لنا الشرف بذلك!

سوكو _ هيا اذن لنتناول الطعام.

[تحدي اليافعين ] Teens ChallengeWhere stories live. Discover now