Chapter 247

447 17 4
                                    

3 . العودة


كل الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت صاخبة نوعا ما عندما قامت احدى العرافات بطرح هذا إعلان .

"بعد وقت قصير من الآن ، إله الموت سوف ينزل على هذه الأرض!"

عادة ، هذه النبوءة كانت مناسبة فى كتاب هزلي لم يلقى أي اهتمام من الجمهور . ومع ذلك ، فإن الامر الاهم هنا أن هذه النبوءة قد أتت من السيدة سيلنر.

فقط من كانت هذه المرأة؟

بعد ان فتحت 'العين السماوية' فجأة قبل نحو سنتين ، تنبأت بدقة بمقتل زعيم كوريا الشمالية ، واختطاف إرهابيين لطائرة مليئة بالركاب ، انهيار سوق الأسهم الناجمة عن انهيار مفاجئ في أسواق الدول ، إلخ ... وكانت محور العديد من الخلافات منذ فترة.

ومثل هذا الشخص قام بإعلان يشير إلى أن نهاية العالم قادمة لذا سيكون من الواضح أن الجميع سيبدأون بالهلع.

السيدة سيلنر كانت تعرف أيضا باسم "المتنبئ الذي لا يخطئ أبدا". وسائل الإعلام التي نشرت هذا المقال أصيبت بالذعر الكامل وتعثرت على أنفسهم للحصول على مقابلة معها .

لسوء حظهم ، رغم ذلك ، رفضت الكلام إلى كل مراسل ماعدا شخص واحد ، الذي حدث لكي يكون صديق شخصي لها . وأصبح معروفا في وقت لاحق أنها قد دعت له على انفراد وأعطته رسالة .

– إله الموت سوف ينزل على أرضنا مصحوبا بعدد لا يحصى من جنود الموت . تماما كما لا يمكننا الهروب من قبضة الموت ، لا يمكننا الهرب من إله الموت .

وفي اليوم التالي.

فتح ثقب أسود عملاق فجأة في سماء سيول ، واحد كبير بما فيه الكفاية لتغطية العاصمة بالكامل تقريبا . و هيمنت نبوءة السيدة على عناوين كل صحيفة في العالم .

***

في هذه الأثناء ، داخل البوابة المذكورة ...

جين-وو لم يكن بإمكانه إلا أن يدهش بعد اكتشاف البحر الضخم للناس كما لو أن البشر في العالم أجمع تجمعوا في مكان واحد تحته مباشرة.

"هااااااا.... "

كم كان مؤثرا لو كان كل هؤلاء الناس هنا للترحيب بعودته؟ لسوء الحظ ، (جين وو) كان يعرف أكثر من أي شخص آخر أن الأمر لن يكون كذلك و يمكنه فقط أن يشكل ابتسامة ساخطة.

قريبا ، ستفتح هذه البوابة إلى كل أولئك الذين يشاهدون من الأرض ، هذه البوابة قد تكون مصدر رعب مطلق ، لكن بالنسبة له ، كان معبرا هاما الى الوطن .

المنزل .

كان قلب (جين وو) يملأ بسرعة بمشاعر دافئة من معرفة أن الطريق إلى منزله الذي غاب عنه كثيرا سيفتح قريبا.

"الآن بعد أن فكرت في الأمر ، أليست هذه أول مرة أنظر فيها إلى الخارج من داخل البوابة؟"

Solo Leveling ARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن