الفصل 2

403 19 15
                                    

طريق مسدود/ مأزق

الشاب الواقف أمامي يتمتع رباكة جأش هادئة بخطوط عميقة و حاجبين مائلين قويين و عينين محترقتين. شكلت شفتيه خطاً متشدداً كما لو كان يفكر و لكن عينيه تخترقان مثل الشفرات. حتى المحيط الهادئ لا يمكنه إخفاء الهالة الشرسة من تلك العيون. ترتكز مجموعة ثقيلة من الدروع الفضية اللامعة على كتفيه. يحلق صقر مهيب داخل المنحوتات الذهبية على لوحة صدره.

أعترف أنني ربما أبدو مثل القرف الآن: شعر فوضوي ، ملابس ممزقة ، وجه ملطخ بالأوساخ. و ها هو ، يرتدي ملابس أنيقة مع جو مسيطر عليه. لديه اليد العليا تلقائيًا. أدفع نفسي لأتجاهل الألم الذي يهدد بنزع اللحم من عظامي و تنظيف بعض الأوساخ من نفسي. ثم أنظر إلى الأعلى دون خوف من هالته.

ضاقت عيناه و تسللت ابتسامة غير متعاطفة إلى وجهه.

"هان شين؟" يسأل و يرفع حاجبيه.

آه ، فقط ماذا كنت تتوقع من العائلة المالكة. حتى كلمتين بسيطتين تخرجان من فمه تأتيان بإحساس ساحق بالقوة ينفرد به أولئك الذين ينتمون إلى سلالة ملكية ؛ قوي و لكن ليس عدواني لطيف و لكن ليس ضعيف. إنه تمامًا مثل ابن عم الإمبراطور الذي هو تقنيًا ابن عمي الذي تمت إزالته مرة واحدة و يكبرني بسنتين فقط. يبدو الأمر كما لو أنهم صنعوا من نفس القالب. الهدوء الأنيق و الرائع للملوك الذي يتم قطعه و نحته و صقله و ترسيخه بداخلك منذ اليوم الذي ولدت فيه في القصر. لقد أوصلوه إلى فن جيد ...

بعد أن خرجت من أحلام اليقظة ، لاحظت أن سمو ولي العهد كان في الواقع ينتظر ردي بصبر شديد و أدب ، لدرجة أنني بدأت أفكر أنه لم يكن هو الذي أصدر أمرًا بإغراقي بالماء المتجمد.

"هل لي أن أعتبر ذلك بمثابة تأكيد؟"

نظرته حادة بما يكفي للذهاب من خلالي. ثم مال اقرب قليلاً و سأل ، "كيف حالك؟ هذه العاصفة الرملية ليست للمرح ".

إتكأت على العمود خلفي و حدقت ، كسول جدا لأتظاهر كما لو أنني بطل غير أناني.

"ستحتاج إلى تجربته مباشرة قبل أن تحكم عليه ، صاحب السمو. مهتم بالانضمام؟"

ربما يكون لدي تعبير ذكي حقًا لأنني أرى بعض الأوعية الدموية تظهر بالقرب من معابده. لكن من الواضح أن لديه تربية جيدة للغاية و لا يفقد أعصابه بهذه السهولة. و بدلاً من ذلك يسخر ، "هذا ما حدث لابن أخ الإمبراطورة الأرملة هان من رؤى العظيمة. فقط انظر إليك ".

إرتجفت من نبرة صوته الباردة ، لكنني  أزحت شعري من على وجهي عرضياً و رمشت عدة مرات. " الحرب هي الحرب. لا فرق سواء كنت ابن أخ الإمبراطورة الأرملة هان أم لا أو كنت ولي عهد يان العظيمة ، في النهاية سيأخذنا فالكيريز( إلاه الحرب)جميعًا. "ميريت(الكلمة تدل على لفت الانتباه إلى لعب ذكي بالكلمات (بعتقد تعني هل انا محق )) ، جلالتك؟"

cold sands الرمال الباردة Where stories live. Discover now