𝒔𝒆𝒗𝒆𝒏𝒕𝒆𝒆𝒏

1.3K 115 279
                                    





70𝑽 + 300 𝑪







علقوا بين الفقرات لطفاً
تعليقاتكم تسعدني 💕





𝑒𝑛𝑗𝑜𝑦

¤¤



" ماماااااا "..









صرخ ذلك الصغير بسعادة لرؤيته تلك المرأة التي يحبها التي لطالما أعتنت به و اغرقته بالحب و الاهتمام الذي يحتاجه .. و قامت أيضاُ بملئ الفراغ الذي كان وسيعاً داخله..




حيث جعلته ينسى ظلم والدته الحقيقية،
و قد حلت محلها لتقوم بأصلاح بيكهيون و أخفاء جراح الماضي المؤلمة...





" يا حبيب ماما أنت ".. قالت هي الاخرى ببهجة و أحتضنته عندما ارتمى عليها و أغرقته بقبلاتها المليئة بأحمر الشفاه ليترك اثار كثيرة و متفرقة على انحاء وجهه البهيّ ..





" ماما لما تأخرتي لقد أشتقت لكِ " .. بوز شفتيه و سيرا انتحبت لتحتضنه مجدداً و تهزه بين ذراعيها .. " صغيري لقد غبت ثلاثة أيام فقط لكنني عدت مبكراً لأجلك "..







ابتسم بيكهيون بسعادة عند سماعه بأنها عادت لأجله ليردف... " ماما سأذهب لأيقظ تشاني ".. انحنت لتضع قبلة لطيفة على طرف انفه و هذا ترك أثر أحمر شفاه آخر ينضم الى باقي الآثار التي بوجهه..



" حسناً صغيري "..



¤¤





دخل الى غرفته التي يتشاركها مع تشانيول منذ ان كان بالخامسة .. الغرفة التي شهدت على كل لحضة قد مرت بينهما سواء اللحضات السرية عند سرقة القبلات خلف ستائر الليل .. او اللحضات اللطيفة التي كانت محببة لكلاهما...







القشعريرة قد اصابت جسده عندما لفحه هواء الغرفة البارد ليرتجف بخفه و يسير خاطياً ناحية السرير حيث ينام تشانيول عارِ الصدر و جلس بجانبه..







" تشان ".. اردف بالقرب منه و حدق به مطولاً .. تشانيول كان يبدو غارقاً بالنوم .. " تشانيي انهظ انا جائع ".. عبس واضعاً يديه على بطنه التي كانت تطالب بالطعام وهي سبب استيقاظه مبكراً...

𝒇𝒓𝒊𝒆𝒏𝒅 𝒕𝒉𝒆𝒏 𝒎𝒊𝒏𝒆 [ 𝒄𝒉𝒂𝒏𝒃𝒂𝒆𝒌 ]Where stories live. Discover now