Runaway

114 8 0
                                    

القصة قصة جديدة و هي من تأليفي و تأليف صديقتي Qp67_0 اتمنى ان تحترموا عملي و عملها و لا تقوموا بسرقته او نسخه و لكن يمكنك الاقتباس و الان لنبدأ اتمنى ان تعجبكم!

الصورة اللي فوق صورة لقلعة العائلة الملكية في مملكة هيراغامي
.
.
.
.

Songs::
Runaway - Aurora
Dollhouse - Melanie Martinez

( الشخصية الرئيسية و اللي هي البطلة يواري هي من ستروي)

مملكة هيراغامي: المملكة الرابعة من حيث السلطة و القوة. مملكة ربيعية جميلة. معظم الاحيان مملكة تعتمد على اعمال الزارعة، و خصوصا تصدير الارز. تعتمد كذلك على صناعة الاثاث، و تصدير مختلف انواع الخشب. لكن، الخشب غالٍ للغاية و لكن هذا لا يعني انه لا يتم بيعه بسرعة. لكن......تنقص هذه المملكة العدالة و الكثير من الاشياء......انها تتهاوى...تدريجياً. مملكة هيراغامي معظمها تمثل اليابان. (بالاسامي، الاكل، و كل شيء ما عدا اللباس، النظام، و المباني)


اسمي يواري، أنا أميرة مملكة (هيراغامي)، وهي إحدى الممالك الستة العظمى، أنا وحيدة لا أملك أخوة مما يعني أنني ولية العهد، أبلغ ال١٨ من العمر، والدي هو ملك هذه المملكة، ظالم ووغد ، قتل العامة و الأبرياء من دون أي سبب وجيه هي احدى هواياته الغريبة، دائماً ما يقوم بتهديدي، لماذا؟ لانه طامع بالسلطة و لا يريد ترك العرش، بالطبع هو يهتم لامري، أتعتقدون هذا؟ لا هو فقط يهتم بي امام شعبه كي لا يضر بسمعته بالرغم من انها في الحضيض بالفعل، و لكن من يجرؤ على الكلام عن الملك بالسوء أمامه؟؟ لا أحد، لهذا هو لا يعلم لأي مدى وصلت سمعته، اراهن انها وصلت للممالك الاخرى ايضا ....يا له من عار، هل تظنون انه يضربني الان؟؟ لا، هو لن يفعلها؛ لانه يقوم بتجاهلي حرفياً، انا لم و لن اتمنى اهتمامه ، لماذا؟ لانني ببساطة لا احتاجه.

The rise of the six great kingdoms حيث تعيش القصص. اكتشف الآن