🤞PART 12🤞(حظ سيء)

16.7K 521 18
                                    

عادت سيئة الحظ الى بيتها نزعت حذاؤها عند الباب و وضعت حقيبتها فوق الاريكة توجهت الى الحماما غسلت و جهها و استلقت في الارض:

اسمك:يا لك من متسرعة يا اسمك يا لك من متسرعة.

بقيت تنظر الى السقف و تردد ذلك بعدها استقامت من مكانها و صعدت الى غرفتها غيرت ملابسها و رفعت شعرها الى الاعلى توجهت نحو الحمام غسلت و جهها بالصابونة الخاصة بوجهها و مسحت و جهها من الماء ثم وضعت كريم مرطب على بشرتها و خرجت من الحمام نزلت الى الاسفل و جهزت عشاء خاص بالحمية التي بدات تتبعها اكلت ببطء و غسلت الاطباق جمعت البيت الذي اصبح مكركبا مع بعض الموسيقى الصاخبة و اتصلت و روزي لتاتي اليها و تقضيان ليلة رائعة (كما تعلمون هوبي في بيت نامجون) جاءت روزي و احضرت معها ملابس النوم لكي تبيت في بيت اسمك وصلت روزي و عانقت اسمك بشدة مخررة اياها بمدى اشتياقها لها دخلت روزي غيرت ملابسها واختارا فلما يحضرانه مع البعض من الفشار و الشبس و العصائر الغازية الخ....

انهيتا الفلم مع بعضهم و ذهبت كل واحدة الى غرفة لكي تنام.
لقد مرت ليلة رائعة.

*في الصباح*
استفاقت اسمك و ايقظت روزي جهزتا الفطور معا و يضحكان على النكت التي تلقيها روزي فطرتا و ارتداتا ملابسهما لكي يتنزهون قليلا.

😋اسمك😋

😋اسمك😋

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

روزي

ثم خرجتا ركبتا السيارة و ذهبتا الى المول الذي يوصف بسبب كبره

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ثم خرجتا ركبتا السيارة و ذهبتا الى المول الذي يوصف بسبب كبره.
دخلت اسمك تجرب بعض الملابس ليست بالقليلة لاخذها معها بمناسبة العمل في الشركة الجديدة.

و كذلك روزي ينقصها بعض الملابس لذلك اشترت هي الاخرى ملابس.
دفعتا مبلغ ما اشتراتاه من ملابس و احذية و ذهبتا متجهتان الى احد المطاعم لتناول وجبة الغذاء.

عادت روزي الى بيتها و لكن لازال هوبي مع نامجون.

*بعد اسبوع*
*موعد با العمل*
.
.
.
صباح جديد و احداث جديدة استفاقت بطلتنا على "ضجيج العصافير قرب نافذتها استفاقت مع
6:00 صباحا ملات حوض الاستحمام و غرقت داخله غير مبالية لاي شيء حولها و بقيت داخله لمدة ربع ساعة خرجت منه و غسلت وجهها مع الكريمات و المساحيق كالعادة و لبست و تركت شعرها منسدلا على كتفيها نزلت الى الاسفل لتفطر ب خبز مع فواكه و عصير تفاح لحرق الدهون و توجهت نحو الشركة الجديدة"يا له من حلم فظيع استيقظ اسمك من هذا الحلم حيث و جدت انها  7:30 و هي يجب عليها ان تكون في العمل في الساعة8:22 دقيقة استيقظت و اصبحت كثور هائج بسبب سرعتها لكي لا تتاخر استحمت غسلت وجهها فرشت اسنانها و لبست مع مساحيق التجميل و فطرت ب كوب من الحليب البارد فقط.

☁️اسمك☁️

ذهبت على رجليها لانها لم يكن لديها الوقود في السيارة ذهبت باقسى سرعة لا ترى شيئا سوا الوصول في الوقت وصلت شركتها الجديدة حيث القت التحية على مديرها و كوك ارشدها كوك الى مكتبها و هو يضحك على منظرها (المضحك لانها كانت تجري في الطريق)

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ذهبت على رجليها لانها لم يكن لديها الوقود في السيارة ذهبت باقسى سرعة لا ترى شيئا سوا الوصول في الوقت وصلت شركتها الجديدة حيث القت التحية على مديرها و كوك ارشدها كوك الى مكتبها و هو يضحك على منظرها (المضحك لانها كانت تجري في الطريق).
جلست مكانها وانهت كل الاوراق التي قدمت لها و اخذتها الى مكتب المدير الحالي(كوك) قرأهم و اعطاها اوراق اخرى و اعمال اخرى انهت كل شيء و استاذنت لكي تخرج و تذهب الى بيتها.
ذهبت اليه و فور استلقائها على السرير رن هاتفها...


اسئلة للبارت الجاي و بتمنى تجاوبوني في الكمنت:
-يا ترا من قد يرن عليها؟
-هل سوف تقبل اسمك كموضفة؟
-هل هوبي بصحة جيدة؟

بتمنى تجاوبوني 🌝🌝🌝

فتاتي الجريئة🤤🤤(مكتملة)Where stories live. Discover now