ماريسا اليكساندر

2.4K 204 48
                                    

كَنَحلٌ يِرتَشِفُ رَحِيق الزِهُور سَأَمتَص رَحِيقُ شِفاهِك مُتَلَذِذُة

ماريسا اليكساندر.

.

..

ادعي ماريسا اليكساندر الجميع لا يعرف سري الذي اخفيه عن الجميع حتي اصدقائي بالطبع هذا ليس بيدي لو كان الموضوع بيدي لاخبرتهم سري لكن اذا فعلت ساعرض موطن كامل للهلاك.
هل سمعتم من قبل عن اطلانتيس؟! الجميع يقول انها اسطوره من الاساطير لكن في الحقيقة هذه ليست اسطوره اطلانتيس حقا موجودة في اعماق المحيط الازرق حيث موطن كامل.

في الحقيقة انا اعيش في اعماق المحيط الازرق، انا نصف بشريه ونصف حوريه بحر.
هل تتسالؤن كيف ذلك؟!حسنا دعوني اخبركم

انا الان في العشرين من عمري فتاه وحيده تعيش مع خالها والذي هو ملك اتلانتيس، يخاف علي كثيرا بعد ما حدث قبل خمسه عشر عاما.لقد كان عمري خمس سنوات عندما فقدت والدي و والدتي وبسبب هذا الحادث منع علي النزول الي ارض البشر.

قبل عشرين عاما.~

وقع ابي في حب والدتي تصبح متيم بها بمعني الكلمه لا اعرف الكثير عن والدي كل ما اعرفه انه كان يحبني جدا حتي انه كان ليفعل اي شئ من اجل سعادتي وسعاده والدتي، ما حدث انا امي كانت حوريه بحر كانت اميره اطلانتيس كانت تتجول في المحيط الازرق حتي رايت هذه السفينة علي وشك الغرق لم تكن تعلم ماذا تفعل لقد كانت في صدمه مما راته بعد ان افاقت من صدمتها اتجهت لتقوم بالمساعدة رغم ان ذلك سوف يعرضها للخطر لكن امي لديها قلب طيب.رات شاب في بدايه الثلاثين من عمره كانت ملامحه جميله وهادئة كانها رسمت بعنايه ودقة، لقد انقذته حينها اتجهت بيه ناحيه الشاطئ كانت تود الانتظار حتي يفيق لكن لم تستطيع خوفا ان يقلق عليها اخيها، بعد ان تاكدت من هدوء انفاسه عادت الي داخل المحيط.مع الوقت اصبح والدي يتردد كثيرا علي المحيط كان شئ يجذبه لهناك في يوما ما وجد قلاده صغيره تحمل صوره والدتي لقد راها جميله بصدق احتفظ بها علي امل ان يراها يوما ما.مع مرور الايام التقيا مجددا حتي انه علم حقيقه امي وانها حوريه بحر لقد كان في اشد صدمته حتي انه لم يصدق ذلك،لكن ما اعجبه ان حبيبته حوريه بحر جميله وانه يعيش داخل قصه خيالية.كان من الصعب علي كلا العائلتي قبول هذا الزواج لكن لم بيكن باليد حيله غير الموافقه لم يتسطيعوا الوقوف في طريق هذا الحب القوي،تركت امي اطلانتيس لتعيش مع ابي في رومانيه لكن لم يكن احد يعلم حقيقتها غير ابي وجدتي علي حسب معرفتي، بعد سنة من زواجهم روزقوا بطفله صغيره ماريسا اليكساندر وهذه هي انا.
بعد خمس سنوات تحديدا حدثت كارثة لم تكن في الحسبان لا اعلم كيف عرفوا اهل رومانيه بحقيقة امي كان ابي يشعر بالخوف والقلق من ان يصيبنا مكروه لذلك امي قامت بتآمين خالي علي اذا حدث لهم مكروه.
لا اعلم ما الذي حدث بعد ذلك لكن حينها علمت انهم فارقوا الحياة كنت صغيرة علي فهم هذه الكلمه لكن فهمتها بعد انا اصبحت ناضجة.لهذا السبب شقيق والدتي يخاف علي من البشر ومن نزولي الي ارض رومانية في الحقيقة انا اتجه خلسه الي هناك لكن علمت بعدها انه يعرف لم يمانع ذلك ولكن اخبرني ان اتوخي الحذر

كراديتسا||1965Where stories live. Discover now