"هذه بلاد والدي"

134 7 3
                                    

ماما متى نصل؟ سألت الطفلة الصغيرة وهي تنظر عبر النافذة للسحب الجميلة حولها . أغلقت والدتها المجلة التي كانت تحملها بين يديها ووضعتها بقربها ونظرت لطفلتها بإبتسامة وقالت : " لم يتبقي الكثير جو هوا نامي الان " هزت طفلتها رأسها وقالت لها بفرح " لا أريد أن تفوتني لحظة ... انها البلد التي يعيش بها والدي" اختفت ابتسامة والدتها وقالت بصوت شبه مسموع " أجل مكان يتواجد والدك " ... " صغيرتي ماما متعبة قليلا سأنام اياك وان تنزلي من الكرسي ولا تذهبي لاي مكان مفهوم؟" " نعم مفهوم ماما " أغمضت شين سي عيونها وجعلت عقلها يأخذها للماضي .
الماضي :
بالمطار كانت تقف شين سي وهي ترتدي قبعة ونظارات وقفازات ووشاح يغطي جزء كبير من عنقها وأمامها عدد كبير جدا من الفتيات اللاتى يحملن لافتات وعصى تشجيع خضراء اللون وايضا هدايا وبوسترات وصور ويصرخن باعلى صوت لهن " شايني شايني شايني!!!"
فتح باب وخرج منه خمسة اولاد فزاد صراخ الفتيات

" اونيو اوباااااااا~♡مينهو اوباااااااااااااا~♡ لماذا انت وسيم لهذه الدرجة؟تيمينيييييييي أحبببببببببك ~♡كي اوبااااااااااااااا تزوجني أرجوووووك ~♡جونغهيون اوبااااااااا انظر الي~♡اااااااااااااا !!!! اوباااااااااااااااااا~♡"هيونغ انظر عددهم كبير جدا ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" اونيو اوباااااااا~♡
مينهو اوباااااااااااااا~♡ لماذا انت وسيم لهذه الدرجة؟
تيمينيييييييي أحبببببببببك ~♡
كي اوبااااااااااااااا تزوجني أرجوووووك ~♡
جونغهيون اوبااااااااا انظر الي~♡
اااااااااااااا !!!! اوباااااااااااااااااا~♡"
هيونغ انظر عددهم كبير جدا اليوم قال اصغرهم تيمين فرد عليه اكبرهم اونيو ولما الاستغراب لقد طالت جولتنا هذه يومين اضافيين . هيا اسرعوا كادت اذني تنثقب قال كي رد عليه مينهو بصراخ ماذا قلت؟
اخرج كي سماعة مينهو وصرخ بأذنه
الا يمكنكم ترك حركاتكم الصيبيانية هذه؟ قال جونغهيون وعيونه تبحث عن شخص ما
اسرعوا يا شايني هيا لا وقت لدينا قال ميون مدير اعمالهم
ابتسم الفتيان الخمسة للفتيات ولوحوا لهم بأيديهم وغادروا المطار نحو سيارتهم التي تنتظرهم قرب بابه
داخل السيارة:
انا جائع هيونغ قال تيمين رد عليه كي : لماذا لم تأكل في الطائرة؟ اخبرتك ان الرحلة طويلة رد عليه تيمين : اكلت لكنني لا ازال جائع . اتفق مع تيمين انا ايضا اشعر بالجوع قال مينهو . ميون هيونغ الا يمكننا التوقف لشراء بعض الاطعمة؟ سال اونيو . لا داعي لهذا لقد اشتريت لكم الكثير من الاطعمة 🤗🤗
فزع اعضاء شايني من الصوت الانثوي خصوصا وانه قادم من الكرسي الاخير للسيارة ولا يوجد شيء واضح من الفتاة غير جزء من شعرها
من انت وماذا تريدين؟ 😡 هل انت ساسانغ؟ اقسم انني لن اتركك ابدا كيف دخلتي سيارتنا ااااه؟ قال مينهو بصراخ وغضب . ارتجفت الفتاة وكادت ان تسقط صندوق الطعام الذي بين يديها وقالت بصوت واضح عليه الخوف : ل...لست ساسانغ مينهو-يا ... ارجوك لا تأذيني ... انا ... انا لم اقصد
فتح جونغهيون باب السيارة الامامي ونزل منها ليفتح الباب الخلفي ودخل ليجلس قرب الفتاة
اشتقت لك عزيزتي قال جونغهيون وحضن الفتاة بقوة
هيو....هيوني قالت الفتاة وبادلته الحضن
الحاضر
شين سي شين سي .. شين سي!!!!
فتحت شين سي عيونها بفزع ونظرت حولها وجدت طفلتها جو هوا نائمة بعمق وتحملها صديقتها نارا . هيا شين سي لقد وصلنا علينا الذهاب للشركة قال لي سانغ مدير اعمالها. نعم اجل هيا بنا اجابت شين سي بابتسامة وحملت طفلتها ونزلت من الطائرة
.................
مبني MBC
هيونغز سمعتم آخر الأخبار؟ قال تيمين الذي يتصفح هاتفه المحمول ، هل فاز المنتخب اليوم؟ سأل مينهو ، ياااااا عقلك هذا لا يوجد به شيء غير كرة القدم والنوم؟ تسأل كي رد عليه مينهو بأنه اعطاه ضربة خفيفة علي كتفه ، اوهوووو تريد الشجار ياهذا؟ .كان اونيو جالس علي الكرسي بالزاويه يحمل كتابه ويقرا فيه لكن عندما سمع كي ومينهو توقف عن القراءة واتجه نحوهم وحاول ان يوقفهم عن الشجار. المهم في الأمر أريد أن أخبركم بالأخبااااااار !!!! صرخ تيمين. لا تهتم كثيرا بقالوا وقلنا يا تيمينا الغالبية أخبار كاذبة تريد جذب الانتباه فقط للجريدة او المجلة لتربح اكثر . قال جونغهيون الذي تضع له خبيرة التجميل اللمسات الأخيرة عليه قبل عرضهم القادم علي مسرح .لكن هيونغ ان الخبر يهمك كثيرا ... شين سي كيونغ عادت لسول.
عم الصمت المكان لفترة وكل الانظار كانت نحو جونغهيون الذي اغمض عينيه واخذ نفس ثم قال بهدوء " عن اذنكم اعود بعد قليل" وغادر الغرفة . نظر اعضاء شايني الاربعة للباب الذي خرج منه جونغهيون.هل حقا عادت؟ سال اونيو ، نعم هيونغ صورها تملأ الأخبار قال تيمين ، اتمنى ان لا نقابلها قريبا قال مينهو، اوافقك الرأي في هذا فقط مينهو لقد حطمت قلب البلينغ بلينغ خاصتنا قال كي.
حديقة المبنى
وقف جونغهيون وعيونه علي السماء ... اغمضها وترك عقله يأخذه للماضي
الماضي :
انيوهسيو هالموني أريد أزهار الفل الأبيض والنرجس لو سمحتي 😊. اوهوووو بني جونغهيون مر زمن لم تزر هذه الهالموني. سامحيني لكن العمل كان كثيرا جدا الفترة الماضية لذا لم استطع القدوم اليك . قال جونغهيون؛ هالموني أخبرتك أنه آيدول عمله يختلف كثيرا عن بقية الشباب ... انيوهسيو بلينغ بلينغ ☺️. قالت فتاة متوسطة الطول ذات شعر اسود قصير وملامح طفولية. انيوهسيو جيها هل الأمور كلها بخير؟ سالها جونغهيون فبدأت بسرد ما حصل معها اثناء تنسيقها للازهار التي طلبها جونغهيون. تفضل واحضر معك اوني في المرة المقبلة😉 آنيوووو. احاول جيها احاول آنيووو.
اخذ جونغهيون باقة الازهار وسار نحو عمارة سكنية بكل سعادة صعد بالمصعد للطابق الثامن وسار في الممرات حتى وصل للشقة 806 وضغط علي الجرس.
غريبة لماذا لم تفتح حتى الان؟ ساحاول الاتصال بها ...
" عفوا الرقم الذي طلبته مغلق حاليا الرجاء ترك رسالة بعد سماع الصافرة" ... حسنا سأرسل لها رسالة.
وقف جونغهيون مدة امام باب الشقة ترك باقة الازهارثم غادر
بعد ثلاث ايام
غريب جدا الأزهار في نفس مكانها ... ما الذي حصل لك سو لما لا ترد؟ ؛ اوه هل تريد شين سي ايها الشاب؟ قالت امراءة في اوائل الاربعينات من عمرها. نعم هل تعرفين ما الذي حصل لها؟ سالها جونغهيون بلهفة. لقد غادرت البلاد قبل ثلاث ايام ايها الشاب. الي اين؟ لم تقل لكن ... اخذت كل اغراضها وكأنها راحلة للأبد. شكرا جزيلا لك ايتها الخالة.
غادر جونغهيون المبنى وبدء يسير في الطرقات بدون جهه محددة وافكاره تتضارب مع بعضها البعض ظل يسير حتى وجد نفسه امام مسكن شايني طرق الباب بخفه وانتظر دقائق ليفتح تيمين الباب. 😳😳 هيونغ!! ما الذي حصل انت مبلل بالمطر بالكامل . يا الهى هيونغ هل تريد الموت؟ قال كي بصوت به خليط من الغضب والقلق . تعال اجلس هنا هيونغ . اشار مينهو للمكان الواسع قربه في الاريكة . خذ هذا الغطاء .قال تيمين ووضعه فوق اقدام جونغهيون. جونغي ما الذي حصل؟ سأل اونيو واعطى جونغهيون كوب كاكاو ساخن . عاد كي وهو يركض نحو الصالة وبين يديه الكثير من المناشف وبدء مع تيمين بتنشيف شعر جونغهيون بينما جونغهيون عيونه مثبته علي الارض ودموعه تنزل ببطء وصمت. ما الذي حصل جونغ؟ ارجوك اخبرنا نحن هنا لنساعدك قال اونيو برجاء ووضع يده علي ركبة جونغهيون . ليرفع الاخير رأسه والدموع ملأت وجهه وقال بصوت مجروح " غادرت وتركت البلاد دون كلمة"
الحاضر:
احس جونغهيون بأيدي صغيرة تحاوطه من الخلف ورأس فوق رأسه . ما الأمر تيمينا؟ ، أنا من عليه أن يسألك هذا السؤال هيونغ هل أنت بخير؟ .. آسف علي ما قلته. لا عليك تيمينا حتى اذا لم تخبرني كنت ساعرف .. فهي غادرت منذ اربعة سنوات ولم تصرح شركتها بأي شيء. نظر تيمين للهيونغ الخاص به لمدة فشد من احتضانه له وقال بثقة : لا تقلق هيونغ هذه المرة انا كبير بما فيه الكفاية وساحميك. 😂😂😂😂😂 كوماووووو تيمينا ساجعلك تحميني والان فالنعد لدينا عرض ينتظره الشاولز من شهور. قال جونغهيون بإبتسامة وامسك يد تيمين وساروا نحو غرفة استعداداتهم خلف الكواليس
شركة نامو للتمثيل
هيا شين سي المدير ينتظرك .قال لي سانغ تبعته شين سي بصمت وهي تحمل ابنتها دخلوا المصعد واوقفهم بالطابق السابع خرجوا منه وبخطوات واثقة علي ارضية الممر الزجاجية خطت شين سي حتى وصلت لمكتب المدير.
طق طق ( صوت طرق الباب)
تفضل . فتح لي سانغ الباب وانحنى للمدير . دخلت خلفه شين سي وانحنت للمدير بالقدر الذي تستطيع فهي لا تزال تحمل جو هوا. اوه ممثلتي الهاربة كيف حالك؟ قال المدير . اعتذر عن غيابي طوال هذه الفترة سيد كيم جونغ دو لكن عدت الان مع الفيلم واعدك لن اخذلك ابدا. واثق من هذا شين سي فالأميرة الصغيرة هي سر عملك بكل جد وشغف. معك حق سيد كيم جونغ . هناك حفل عليك تقديمه شين سي ... بطلك كيم يونغ كوانغ سيكون متواجد والمخرج يظن انها فكرة ممتازة لتظهران للعامة قبل الفيلم. ما رأيك أنت سيد كيم جونغ هل تتفق مع المخرج؟. نعم اتفق معه شين سي . اذا بما ان هذا رأيك فأنا موافقة. جيد اذهبي الان وارتاحي وغدا تخبرك سومي بكل التفاصيل . كما تريد سيد كمسامدا . قالت شين سي وغادرت مكتب المدير وبالمصعد سالها مدير اعمالها لي سانغ . هل انت واثقة من تقديم الحفل شين .. اعرف ان فرقته عادت بالبوم جديد قد تقابليه . وربما لا اقابله ايضا سانغ اوبا لا تقلق كل شيء سيكون علي ما يرام . قالت شين سي بإبتسامة.
بعد نصف ساعة
جلست شين سي علي الاريكة والتلفاز مفتوح ولكنها لا تشاهد ما يعرض عليه وعقلها ليس منتبه بما يعرض أمامه بل هو هناك يفكر بما قاله مدير اعمالها السيد لي سانغ
(لقد عادت فرقته بالبوم جديد قد تقابليه). تنهدت شين سي للمرة الالف واتجهت نحو الباب الزجاجي المؤدي للحديقة وعيونها تراقب المطر الذي يهطل منذ دقائق . هل تتذكر هيوني؟ في يوم ممطر كهذا خطفت قلبي .. هل ستخطفه من جديد اذا قابلتك في الحفل؟ .... أنا حقا لا أريد مقابلتك بهذه السرعة لكن الأهم هو أن لا تقابل جو هوا مهما حدث.
امممم ماما؟
.........................................................................
نهاية الجزء الاول
💚💚

والدي آيدولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن