20 | عيونٌ دامعة .

1.9K 195 206
                                    








" لَقَد إِنتهى الإِحتجاز يُمكنكم المُغادَرةَ الآن ، آمل أَن لا أراكُم مُجدداً هُنا خاصَتاً أَنتِ كيم "

المُدرس السَمين وَ بَينما يَفترس ما بَين يَديه مِن دونات وَجَه كَلِماته رِفقة فُتاتٍ رَطب مِن بقايا قضماته نَحو روزي وَ جونغكوك وَ الثالثةُ هُنا التي كانَت تُطالِعُ مَجَلاتٍ مليئة بالشُبان الوَسيمين بِشَغَف .

" أخرجوا الآن وَ غادروا هيا بِلا أَي فَوضى "

أعطاهم ظهره وَ بينما يُغادر المكان نَطَق بِكلماته التي لَم يَسمعوا نِصفها فَ جونغكوك سَحَبَ حَقيبَتَه على عَجَلة وَ غادر المَكان سريعاً بَينما حمراء الشَعر إستقامَت مِن مَقعَدِها وَ تَبِعَته بلا تَرَدُد رفقة عينيها البراقَةِ وَ العابِسة .

" ميلودراما ؟! بفف هذا مُمل هو يَهرُب وَ هي تتبعه بِتعابيرٍ حَزينة ، تشه أُفَضِلُ الإحتِجاز بِرفقة كَلب نَجمي المُفضل على مُشاهدة هذا الغَباء "

المَدعوةُ بِ كيم تَمَدَدَت بِمَلَل بينما تُكَوِنُ حروفها كلماتها التي غادَرتها ، هي سَحَبَت حقيبتها بِبطء وَ حملتها فوق ظهرها بينما تُصَفِرُ وَ تَسيرُ بِمَلَلٍ وَ كَلَلٍ نَحو الخارج .

" بفف لا أَرغَبُ بِالعودة لِلمنزل وَ الحصول على مُحاضرَةٍ جَديدة وَ دروسٍ خُصوصيَةٍ جَديدة ، إن حياتي مَقيتَةً حقاً "

أَخذت تَضرُبُ أقدامها بالأرض تارة وَ تَقفز في مكانها تارةً أُخرى ، هي تُفكر بالبقاء لِساعاتٍ أُخرى في المدرسة بدلاً مِن العودَةِ لِلمنزل لكن مالذي ستفعله خلال هذه الساعات !؟

" أوه لَقد عرفت مالذي سأفعله "

كيم إبتسمت وَ صرخت حالما لَمَحَت حمراء الشعر تَتبَعُ فِتيان كُرَةِ القدم نَحو الملعب ، هي شَعَرت بِالمُتعة حالما لَمَحَت مَن كان بِرفقتهم في الإحتجاز بين الشبان مؤكدٌ هي سَتَشهَدُ بَعض الأكشن في الأحداث القادمة فهي تعرف تمام المعرفة حمراء الشعر ذات الأطوار وَ الأفعال الغريبة .

Crush On you | rosékook  ✓Donde viven las historias. Descúbrelo ahora