part10

216 17 0
                                    

جايهوب : لما احس انك لست سوجين  هل انت شبيهه ها اعترف . جان: لا لقد صقطت من المريخ اتريد ان اعود اليه واخدك معي انه قريب ليس بذالك البعد اضافة الى انه متطور جدا ..بحقك اتنوي التمرد على ولي العهد ام هته مرآمرة تحاك ضدي وانا بدون علم ..اعلي البحث في هذا ايضا يا الاهي . جايهوب : ااه لا بالتاكيد لا من سيتجرا لاقامة مؤامرة ضدك انها مجرد مزحة من شقيقك الاكبر لا تاخد اي شئ بجدية . جان : ااه سافعل لاكن انت ايضا هيونغ لا تمزح في امور جدية فقد يقتل احد  بسبب ذالك . جايهوب : اوه حسنا سانتبه اكثر لكلامي . جان : جيد هيونغ ( يا الاهي خالق السماوات والاراضين احمدك على نعمك انجيتني من اعظم مصيبة ..ما عقوبة انتحال شخصية هنا في جوسون ؟؟ الاعدام يااويلييييي  اميييي ايها الرئيس 😭😭😭😭😭 كدت اعدم )
جايهوب : اين انت ذاهب الان ايها الولي ؟؟؟ . جان : الى توديع روحي . جايهوب : مذا ؟؟. جان : اوه هههه اقصد ساذهب الى ابني حبيبي ههه . جايهوب : هل اعددت خطاب حفل راس السنة ام ستجعل رئيس الوزراء يقوم به كالعادة ...لا اذكرك انك اصبحت اضحوكة العام الماضي عندما قام احد الخدم بتغيير الخطاب وانت قراته بدون اهتمام . جان : لهذا ساقوم به بنفسي هته السنة ( خطاب اي خطاب اللعنة انا لا اعلم شئ عن الخطابات وانا مبتدئ في الصينية اللعنة السابعة فقط ) جايهوب : حقا واا هذا مفاجئ . جان: اجل انا سيد المفاجئات ساذهب الان وداعا.
ذهب جان تاركا جايهوب حائرا ولحقيقة انه بمجرد استدارته الحائط الفاصل هناك انطلق يجري كالمجنون لالشخص الوحيد الذي قد ينجده رغم انه غبي الى انه يبقى ارحم من الاخرين
اقتحمت غرفة جانغ بينما يعالج احد الجنون .
جان : اوه اوه اوه اسف جيد انك لست فتاة . جانغ : سموك !!!. الحارس : اسف سموك اذا كنت تحتاج الطبيب جانغ ساذهب . جان : اجل اذهب اقصد لا لاباس ليكمل علاجك وبعدها اريدك لدي طبيب جانغ .
جانغ : حاضر سموك .
في غرفة جان :
كان يمشي ذهابا وايابا يفكر في لعنة حياته من متى وهو يلقي الخطابات هو يلقي المجرمين فقط في السجون حتى في مراحل الدراسة لم يلقي ابدا اي خطاب بالتاكيد لن يفعل فقد كان هو اسوء وواكثر طالب مسبب للمشاكل ولو كان سيلقي شئ حينها لالقى  قائمة الشتائم .
اوقفه عن تفكيره دخول جانغ : حقا !! قلت ذالك امام الحارس ذون اهتمام لا تنسا انك هنا ولي العهد . جان : ولي اللعنات ...اي لما الضرب ااه .
جانغ : اذا لما كل ذالك لانفعال . جان : علي انشاء اللعنة لا ااه ابتكار خطاب لحفل راس السنة من اين اتي به . جانغ: اووه حسنا دع احد الوزراء يقوم به .جان : حقا ؟؟. سمعت ان جدي اضبح اضحوكة التاريخ بسبب ذا . جانغ : اوههههههه اجل صحيح  حسنا الديك اي افكار . جان : ها ها ها تقولها وكاني من يحضر لحفلة مفاجئة طفل افكار اي افكار في حياتي لم اقم بالقاء او كتابة حتى نص ادبي . جانغ: الم تسمع اي خطاب في عصرك او ماشابه . جان: لا في عصري كل شخص يحتفل في منزله يزينه ويتناولون الطعام مع العائلة مع الاغاني ومشاهدة الافلام ..اما علي انا فاقضيه فوق المباني اشاهد تساقط الثلوج وتحركات الناس .
جانغ : اوه هذا يبدوا اكثر حركة حينا مذا نفعل في مشكلتنا ؟؟. جان: ناديتك لاسالك وليس لتسالني ؟ ..اولا تجيد كتابة الصينية صحيح . جانغ : بالتاكيد  . جان: تلك الرحمة .
جانغ : اذا لنبدا اولا " بعد سماح جلالته المعظم .ارحب بشعب المملكة الحاضر اليوم معنا...
جان: اختصرها اهلا سيداتي سادتي . جانغ : فهمت لنا كنت فاشلا في الخطابات . جان : احم ..اكمل اكمل  . جانغ: لقد مرت سنة بلفعل كانت صعبة على البعض وجيدة على البعض . جان: كانت كارثة متفجرة علي . جانغ : هلى اغلقت فمك . جان: استاذ الادب العظيم اكمل اكمل . جانغ : رغم كل الصعاب رغم كل المواقف الجيدة والسيئة هته السنة قد مرت و وذهب معها كل المها و احداثها لنتذكر فقط بشكل جيد ولننسا الالام ولنبقي ما تعلمناه منها كخبرة تنفعنا مستقبلا .
اما الان لقد اجتمعنا هذا اليوم هنا لاستقبال سنة جديدة  نحتفل في هته اللحظة لبداية جديدة وسنة نتمى ان تكون خيرا عليا ان تكون دات نفع علينا سواء باحداثها الجيدة والسيئة ان تجعلنا ننهض عندما نسقط ونفرح بعد ان نحزن ونصبح اقوى بعد ان نضعف
اتمنى ان تكون سنة عامرة علينا بالرزق وان تبقى مملكتنا دائما الاعظم والاقوى وان يبقى شعبنا وفيا لها وبصحة جيدة .
سنة سعيدة على كل فرد حاضر او عائب من مملكتنا .
من ولي العهد       
                                                 كيم سوجين
( راح نولي كاتبة خطابات دولية 😭😭😭😭)

جان: وااو اقسم انا نفسي تاثرت ذكرني كل ما يكون هناك خطاب ان استعمل قدراتك المذهلة حسنا.
جانغ : لست متاحا في كل مرة كانت هذه فقط مساعدة بسيطة كي لا تحرج مثل السابق . جان: وهل يرضى قلب طبيبنا العطوف ان يحرجني في المستقبل ها ..ها . جانغ: بالتاكيد لا واعلم انك ستخرج نفسك بطريقة ما . جان: الحقيقة كنت سادعي انني مريض بالزكام وفقدت صوتي . جانغ : اهذه كذبة من الجحيم يا فتى كنت ستكذب على كل المملكة وبمذا بلمرض ؟ . جان : اذا كانت هته تعتبرها من الجحيم فالباقي مذا ؟ . جانغ : لما ؟ ايوجد المزيد ؟؟؟. جان : فقط هته الكذبة في عصرنا  الاطفال من يستعملونها . جانغ : مذا ؟!!. اذا كانت هته للاطفال فلكبار مذا ؟. جان : افضل لك ان لا تعلم . جانغ : اطفال المستقبل قليلوا اخلاق . جان : قلت قليلوا ها ههه... بل الاخلاق مدفونة عندهم هناك في اول طبقات الارض . جانغ : لم افهم . جان : وانا لن اشرح  هيا لنلحق الا مراء

ولي العهد  Donde viven las historias. Descúbrelo ahora