Chapter 201-220

1.2K 95 1
                                    

الفصل 201 - الانتقال إلى المقيم الجديد ؛ ثني إرادة السماء (3)
أوه؟ لم أكن أعرف نية السيد Zhus الشاب أن يصبح ضيفًا دائمًا في مكاننا؟ قال تشنغ شياو شياو بنظرة معقدة.

ضحك تشو شيانغ يو بدون رعاية وقال ، أن تصبح ضيفًا دائمًا لن يكون أمرًا سيئًا. أنا أحب الساحات المشيدة حديثًا. أنا فقط أتمنى ألا تطردني!

السيد الشاب تشو مضحك جدا!

تشنغ شياو شياو هز كتفيه ؛ لم تصدق أي كلمة قالها ، قل ، لقد دعوتني للخروج ، ما الذي تريد مناقشته؟

شياو شياو ، لماذا ما زلت تشير إلي كسيدة؟ هذا يبدو بعيدًا جدًا ويؤذي أذني. يمكنك الاتصال بي Xiangyu. أو ، بما أنني أكبر منك ، فسوف يعمل Xiangyu ge أو Yu gege أيضًا!

توقفوا عن المشي ونظر تشنغ شياو شياو إليه مباشرة. التقت أعينهم ولم يتكلم أي منهم ، فقط يحدق في بعضهم البعض.

بعد فترة ، نظرت Cheng Xiao Xiao أخيرًا بعيدًا واستمرت في السير في غابة الخيزران كما قالت ، نظرًا لأن هذا طلب السيد Zhus الشاب ، سأبدأ في الاتصال بالسيد Zhu Xiangyu!

لبعض الأسباب الغريبة التي لم تستطع وضع أصابعها عليها ، كان لديها شعور غير مبرر تجاه هذا الخليفة الوحيد لـ Green Mountain Manor. لم تشعر منه بأي حقد. لكن شعور غريب مع ذلك جعلها تضع حراسها.

لم تستطع ببساطة قبول هذا الشخص بكل إخلاص.

بالتأكيد ، طالما أن Xiao Xiao على استعداد ، يمكنك الاتصال بي بأي شيء تريده! قال تشو Xiangyu بابتسامة كاملة.

عند دخول غابة البامبو ، ملأت رائحة الخيزران المنعشة والمنعشة قلوبهم ؛ بدا كلاهما مريحًا ومريحًا.

ياله من مكان مذهل؛ حتى الأماكن الخاصة بي ليس لها موقع مع هذا النوع من تشي باطني. أنا معجب بهذا وأشعر بالغيرة في نفس الوقت الذي

تنهد فيه Zhu Xiangyu واستمر ، إنه لأمر لطيف أن يكون لديك ماء صوفي ؛ يمكنك تحويل أي شيء تريده!

إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، لم يشتر اللورد الشاب بنفسك عدة جرعات لتر مكعب من الماء الصوفي؟ إذا كان هذا ما تريده ، فيجب أن يكون ذلك ممكنًا! قالت تشنغ شياو شياو بلا مبالاة وهي تتكئ على الخيزران.

شياو شياو ، لابد أنك تمزح. لا يمكننا تحمل هذا النوع من الرفاهية. لقد أربكتنا مع نفسك ، فلديك إمداد غير محدود من المياه الغامضة للقيام بما يحلو لك. أنت تستخدم الماء الغامض لسقي غابة الخيزران ؛ تستخدمه لتربية حيوانات المزرعة الخاصة بك ؛ تستخدمه كمياه شرب منتظمة ؛ تستخدمه للحفاظ على أسماكك. أنت تستخدمه لأي شيء تقريبًا وكل شيء

توقف مؤقتًا وهز رأسه في هذه المرحلة ، وبقدر ما أستطيع أن أقول ، أنت العائلة الوحيدة في Dafeng التي تستطيع تحمل هذا النوع من الرفاهية. ولا حتى أفراد العائلة المالكة كانوا قادرين على فعل ذلك.

إذن ما تقوله لي هو أن هناك آخرين في بلد آخر يمكنهم تحمله أيضًا؟ سألت تشنغ شياو شياو وحاجبيها مرفوعين.


ابتسم تشو شيانغ يو وشفتيه مغلقتين. نظرت إليها عيناه اللامعتان بثبات وقال ، على حد علمي ، كانت القوى الأربع فقط قادرة على تحمل هذا النوع من الرفاهية!

يا؟ مع ثروة عائلتك ، تخيل أنك تستطيع شراء بئر باطني الخاص بك!

شياو شياو ، هذا ليس شيئًا يمكنك شراؤه بالمال. إلا إذا كنت تقترح أن تبيع لنا البئر الصوفي بالكامل؟ تظاهر Zhu Xiangyu بالدهشة.

يا. عند رؤيته بهذه الطريقة ، لعب تشنغ شياو شياو معه وقال ، إذا كنت تستطيع أن تأخذ معك الصوفي بطريقة ما ، بالتأكيد ، سنبيعه لك. أما بالنسبة لهذا المكان ، حسنًا ، الآن ملكنا بالكامل QingAn. لن نجرؤ على بيعه حتى لو أردنا!

إرجو هذه مشكلة بلا حل!

أخرج تشو شيانغ يو مروحة وبدأ يلوح بها ذهابًا وإيابًا. بفضول ، سألني ، بالحديث عن شياو شياو ، لدي فضول قليل. تريد جميع أنواع النباتات والحيوانات ، وجميع الأنواع والأصناف المختلفة. لماذا هم؟ هل تخطط لتنمية وتربية كل منهم؟

Transmigration with QQ FarmWhere stories live. Discover now