البارت التاسع

5.3K 148 42
                                    

"خرجت من غرفته و اخرجت هاتفي اتصلت ب جدي "
ناروتو : جدي اريد ان اراك
الاوزوماكي الاكبر : تعال ي ابني في اي وقت
ناروتو : اشكرك جدي ..
______________
" ذهبت ل غرفتي لاستعد للذهاب ل جدي .. خرجت من غرفتي بعد عشر دقائق كنت قد لبست بدلة سوداء و خرجت من غرفتي و انا متجها للدرج رائيتها وهي تصعد لغرفتها كانت جميله نظرت الي قليلا ثم نظرت للارض اعتقد انها خجلت لقد احببت هذا فيها ❤️ "ساعود بعد ساعتين انتبهي ع نفسك" اخبرتها بهذا الكلام وانا اخرج من القصر وقفلت الباب خلفي "

"كنت قد انتهيت من الافطار و كنت اصعد لغرفتي حتي رائيته كان خارجا من غرفته بتلك البدله السوداء و رائحة عطره التي اوقعتني به اكتر نظرت قليلا له حتي لاحظ نظراتي ف ابعدت وجهي سريعا من خجلي .. سمعته خلفي يخبرني انه سياتي بعد ساعتين .. لم ارد عليه و لكن قلبي كان يرقص من الفرحه لقد قال لي ان انتبه ع نفسي كم احبه "

"وصلت عند قصر الاوزماكي الاكبر و شعرت بالتوتر قليلا لكن فكرت في هيناتا و حبي لها و لم اتردد دخلت القصر و كان الخدم ينحنون لي اخذت طريقي الي غرفه الاجتماعات و طرقت الباب "ادخل ناروتو" دخلت عندما سمعت جدي و كنت قد رجع لي توتري مره اخري عندما نظرت في عينه .. انه الشخص الذي امر بقتل ساكورا انه الشخص الذي قتل محبوبتي الاولي .. لكن لن ادعه يفعلها مره اخري" جلست لابدا انا بالكلام : جدي اريد ان افاتحك في موضوع

الاوزوماكي : تفضل اسمعك يبدو انه موضوع خطير (ضحك خفيف)
ناروتو : اااه قليلا .. بالصراحه انا اريد ان اتزوج
الاوزوماكي : بالتاكيد ي ابني تزوج لن اقول لك شئ لكن من هي سعيدة الحظ هل اعرفها
ناروتو : اجل تعرفها
الاوزوماكي : من ي عزيزي
ناروتو : بالصراحه ي جدي انها هيوجا هيناتا

"عندما سمع جدي هذا الاسم تغيرت ملامحه الفرحه و نظر لي بنظره اذا كانت النظرات تقتل لكنت ميتا الان حتما .. ثم سكت نهائيا ليتكلم بعد دقائق : بشريه عاديه مره اخري اللا تتعلم "

ناروتو : جدي انا احبها
الاوزوماكي : تحبها مجددا بشريه ..... اذا امرت بقتلها الان هل ستكون مسرورا ..!!!
ناروتو : لن اجعلك تفعل هذا و سامنع الامر انا حاكم العائلة القادم و انفذ ما تامرني به اجل لاكن انا ساتزوجها ي جدي ..(غيرت نبرة صوتي من صراخ لهدوء) ارجوك انا لا استطيع ان ابتعد عنها "
الاوزوماكي (اغمض عينه و نظر للارض) : لقد خاننا البشر كثيرا .. قتلوه منا الاف لم يهدا لهم بال حتي يقتلونا و حتي بعد عقد معهم سلام كان يقتلونا .. اللا عائلة هيوجا بالتاكيد انت تعرف الامر .. انهم الوحيدين الذين نتمني لهم الخير لقد كانو بجانبنا دائما .... لكن ذلك لا يعني اني موافق ع زواجك بها اذا كنت تريدها حولها مصاصه دماء غير ذالك لن اقبل تفضل بالخروج ليس لدي كلام اخر

احببت شيطاناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن