6

382 17 0
                                    

    في مطعم من الدرجة العالية ، استقبل يانغ تشن يونلان ، ورأى يون مو يقف أمام الصندوق السري في الطابق العلوي ، مرتديًا قبعة وقناعًا لتغطية وجهه.

    "أمي!" مع ساقيه القصيرتين ، ركض يون لان وعانق سيقان يون مو الطويلة ، ورفع رأسه ، وكان وجهه مليئًا بالابتسامات الرائعة ، وعيناه الكبيرتان تومضان بضوء رشيق.

    "ما الذي تفكر فيه؟" رفع يون مو حواجبه قليلا بينما كان ينظر إلى تعبير يونلان.

    "هل تريد أمي أن تفاجئني؟" قالت يون لان بابتسامة ، وعيناها مثل قطة مريبة ، بقليل من الماكرة.

    لم تتكلم يون مو ، ولكن فقط مدت يدها وطرقت على رأس يونلان.لقد عرفت منذ فترة طويلة أن يونلان لن تفشل أبدًا في معرفة أن اليوم عيد ميلادها ، وكان هذا الطفل ذكيًا جدًا.

    "هيهي." هذه المرة لم تشعر يونلان بالظلم ، لكنها أظهرت ابتسامة سخيفة ، وهي تحدق في الباب المغلق ، كما لو كانت تحاول رؤية من الباب.

    "توقفي عن الكفاح وادخلي مباشرة." لقد ربت على رأس يون لان بشكل مضحك ، وتولى يون مو زمام المبادرة.

    "نعم!" فتح يونلان الباب واندفع في ابتهاج.

    "يون مو." جاء يانغ تشن إلى يون مو ونادى بهدوء.

    "شكرًا لك على إحضار يونلان." أومأ يون مو قليلاً. بدون سائق ، سيكون من الصعب عليها الظهور في مناسبة مشتركة ، ويانغ تشن هو الشخص الذي يمكنه مساعدتها.

    "لا بأس ، أنا ..." قبل أن تنتهي كلمات يانغ تشن ، أصبح وجه يانغ تشن شاحبًا فجأة ، وابتسم على مضض في يون مو ،

    "أنا ذاهب".

    "... أم ..." رؤية تعبير يانغ تشن ، رفعت يون مو حواجبها وأمالت رأسها قليلاً ، ولم يكن هناك أحد خلفه ، فماذا رأى يانغ تشن؟

    على الرغم من شكوكه في قلبه ، كان من الواضح أن تعبير يانغ تشن كان خاطئًا ، ولم يرغب يون مو في الذهاب إلى القاع ، لكنه سار في الصندوق وأغلق الباب برفق.

    ولم تكن تعلم أنه في اللحظة التي أغلق فيها بابها ، خرج شخص بسرعة من زاوية الممر ، وعيناها تتدلى في الممر ، كما لو كانت تبحث عن شخص ما.

    إنه لأمر مؤسف أنها لم تحقق الهدف وتركت بقليل من خيبة الأمل.

    بمجرد دخولي إلى الصندوق ، رأيت يونلان يصرخ ، ويلوح بيده الصغيرة ويقف في المنتصف ، وعيناه مليئة بالبهجة والهوس.  في وسط الصندوق كان هناك ميكا للأطفال ، مرتديًا نموذج دمية بيضاء. ، على الرأس خوذة رائعة لكامل الوجه ، تغطي جميع ملامح الوجه ، والعينان تشبهان غطاء الرأس الأسود. ويقال أنه يمكنك رؤية معلومات الطرف الآخر معك.

حامل مع طفل الشرير الرئيس   Where stories live. Discover now