النهايه

333 24 3
                                    

استدعاني الشيطان بعد بعد عام، قال لي: "هل وجدت الملاك الحارس؟" قلت له بخوف: "أنا...لا اعرف ولكني متأكد أن الملاك الحارس لم يكن هناك ليحميهم" رفع حاجبه وهسهس: "فلماذا أُرسل إلى الأرض؟ ليلعب الغميضه؟"، "لا أعلم" قلت بثقه "كل ما أعلمه أن هؤلاء الفتيان ليسوا ذو قيمه" أكملت.

قام الشيطان من عرشه "أنت تكذب" همس بتهديد، "أ..." لم أستطع أن انبس ببنت شفه لأنه اكمل مقاطعاً كلامي وهو يقول: "أنت ابن الشيطان" زمجر ثم أكمل "وأنت عار علي، كيف تجرؤ على الكذب على والدك؟!" التفت إلى حراسه،
"روريز، خذ هذا الخائن بعيداً، موكوزال، اجمع الشياطين. لدينا زياره لنقوم بها" لمره واحده أردت أن اكون أنانياً وأصبح ضد والدي لم أعد أريد أن اكون جزءاً من جدول أعماله بعد الآن لكنني لم أفكر في عواقب أفعالي ما كان يجب أن أبقى مع هؤلاء البشر الثلاث كان الشيطان يراقب كل تحركاتي و أصدقائي كانوا في خطر بسببي عدت إلى الأرض من خلال البوابه كنت أرغب في الذهاب إلى جين اولاً كان الهدف الرئيسي للشيطان، يعرف جين الكثير عنا.

لحسن الحظ، كان جين على الجانب الآخر من البوابه كان خياري الوحيد هو تغييره إلى شيطان مره أخرى. بهذه الطريقه، لن يكون الشخص الغريب بين الشياطين،
لكن هذا لم يكن كافياً، الشيطان كان يعلم بالفعل أنني سأفعل ذلك في محاولة يائسة لإنقاذهم.

ذهبت إلى هوسوك وأخبرته بكل شئ لم يكن يريد التعاون، لم يثق بي، "الشيطان وأعوانه هم وراء أرواح أصدقائنا، لقد انتقلوا بالفعل إلى عالمنا" رد علي هوسوك بعصبيه: "أنت سبب وجود الشياطين هنا! بعتهم للشياطين وخنت ثقتهم!"
"لم أفعل! لم أكن أعرف أنهم كانوا يتبعونني، أنا فرصتك الوحيده في إنقاذ أصدقائنا، لا يزال بإمكاننا الفوز بهذا، ساعدني في حمياتهم" قلت له وانا أشرح ليقاطعني هوسوك بتساؤل "حمايتهم بالسماح لك بامتلاكهم؟!" أكملت "ليس تماماً، لن اؤذي ارواحهم، سأقوم بعمل نسخ منهم واخفاء النسخ الحقيقيه عن والدي" كان كل شئ يسير وفقاً للخطه حتى تدخل جين ويونجي لن أنسى ابدا خيبة الأمل على وجوههم كان ذلك عندما ادركت، خطتي لا يمكن أن تكتمل بدون مساعدتهم. هم يريدون مساعدة أصدقائهم بقدر ما انا اريد، ذهبت إلى يونجي وجين وشرحت خطتي، "أساعدك...ابن الشيطان...انقذ أصدقائنا!" اجاب يونجي بسخريه "نعم" اجبت، كان هناك الكثير من المقاومه من جين ونشب بيننا شجار، لكنهم وافقوا آخيراً على مساعدتي.

"ماذا يمكننا أن نفعل، تايهيونج؟" سأل يونجي ، "لقد اخفيت أصدقائنا في غرفه يجب أن تكون مختومه من قِبل هوسوك وانا بحاجه إلى هوسوك و يونجي لحمياتهم،مهما حدث وانا سأستخدم النسخ التي صنعتها لخداع الشياطين وإبعادهم قدر الإمكان عن الغرفه" لكن الشياطين لم تنخدع لم يصدقوا الطُعم وذهبوا مباشره إلى الغرفه كان الأمر كما لو أنهم توقعوا كل تحركاتنا كانوا أقوياء وكثيرون جداً وكل ثانيه كانت تأتي إلى الأرض لقد أرادوا النفوس النقيه برده كانت مثل المخدرات بالنسبه لهم، فقط النار يمكنها التخلص من الشيطان وإعادتهم إلى الجحيم.

"هذا ليس جيد! هناك الكثير منهم" صرخ هوسوك بغضب وأكمل "نحن بحاجه إلى منع المزيد منهم من القدوم، يجب أن نسرق البوابه" لكننا تأخرنا للغايه مئات ومئات من الشياطين قد مروا بالفعل كانوا أقوياء للغايه لم نتمكن من التخلص منهم جميعاً. تمكنوا من القبض على جيمين وبدأت طقوس امتلاك روحه. لقد نفذت أفكاري.

"ماذا يمكننا أن نفعل؟!" سأل جين بذعر، "أنا...لدي فكره آخيره"  قلت بهدوء ثم أكملت "يجب تقديم تضحيه، روح مقابل روح"، "ماذا تقصد، تايهيونج؟" سأل يونجي، كان جين هو الوحيد الذي فهم ما قصدته، هز رأسه وقال: " لا تايهيونج...ليس هكذا" التفت اليه "لقد خسر بالفعل...لقد خسرنا جميعاُ" رد علي جين: "لا، إذا فعلتها...ستخسر أخي"،
هل قال لي أخي للتو!، "هل يمكن لأحد أن يشرح لنا من فضلكم؟" نفخ هوسوك، "إنه...يريد التضحيه بنفسه بدلاً من جيمين" رد جين، "ماذا! مستحيل!" اتسعت اعيُن هوسوك وهو يصرخ بي ثم أكمل "ما الجيد في هذا؟" قلت له: "أنا النصف الثاني من قوى الشيطان، إذا خسرني، فسيخسر القدره على امتلاك أرواح أصدقائي. ألا تريدون عودة جيمين؟" رد علي هوسوك بسرعه "نعم نريده أن يعود، لكننا ايضاً لا نريد أن نخسرك، ستكون دائماً جزءاً من مجموعتنا"،
انا ايضاً لا اريد ان اخسركم، قلت له: "يجب أن اترككم تذهبون يا رفاق، يجب أن اتوقف عن أن أكون اناني، جيمين سيعاني بسببي، سوف يتحول إلى واحد منهم إذا لم نسرع".
نظر لي هوسوك "كيف...آه...كيف ستفعل ذلك؟" قلت له: "فقط النار يمكنها التخلص من الشيطان تتذكر؟" "لكن-" قاطعته قائلاً "اعتني بنفسك...وأصدقائي، أنهم يستحقون القتال من أجلهم".

 ذهبت إلى محرقه تحت الأرض بعيداً عن عيون البشر، بعيداً عن أصدقائي، عرضوا أن يكونوا معي لكني رفضت كنت أعلم أنه سيكون مؤلم، ولم ارغب أن يروني وانا اتألم.
وقفت أمام المحرقه وحدي اخذت نفساً عميقاً، دخلت...وقتلت نفسي... للمره الآخيره.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 06, 2021 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Spawn Of Satan | إبن الشيطان | مكتمله ✔Where stories live. Discover now