*TWO WORLD *pt-18

752 134 281
                                    

مرت الايام وحصل ما رغبت به هيونجي .

الحياة كما هي تقرر ، فقد مضت الايام على احسن ما يكون بالنسبة لهيونجي التي فرضت نفسها ها هنا في هذا العالم .

بالنسبة للغير ف إعتادو خلال الثلاث اشهر الماضية تطورات شخصية سونهي بالنسبة لهم بأعتقادهم انه شيء طبيعي .

اما الاشقر الذي يعلم السر خلف التغير هذا ، فقد إعتاد ايضاً شخصية هيونجي التي داخل جسد سونهي تلك ، الشخصية الثرثارة حادة الطباع ..والحساسة ايضاً .

لانه وعلى قدر تقبل هيونجي وضعها الغريب هذا .. ففي كل مرة تعاود تذكر من هي ، من اين جائت ، وكل شخص عزيز عليها ، كل تلك الذكريات شيء محزن لهيونجي التي تبكي خفية عن انظار الاشقر احياناً .

حسناً .. بعض الشوق يُزال حين تذهب لبيت عائلتها ، بحجة صديقة امها الجديدة .. إستطاعت ببعض المعلومات عن عائلتها خلق صداقة معهم .. هي تزورهم كل اسبوع .


ايضاً هنا التغيرات التي طرأت على شكل سونهي ايضاً بعد كل تلك الشهور التي مرت ، فتلك التي امتعضت من هذا الجسد الثقيل والبدين جعلته جسد ممشوق وجذاب الان خلال المدة التي قضتها منذ قررت التغير لهذا اليوم ، والتي امتدت لثلاثة شهور .

الكل يلاحظ التغيرات العجيبة على سونهي تلك التي اصبحت نشيطة ، ثرثارة ، تخرج دائماً ، تتبضع الكثير من الملابس ومساحيق التجميل عكس عادتها ، غير بقائها الطويل خارجاً .

هي بالاحرى خارج المنزل لاجل زيارة عائلتها او الذهاب للقاعة الرياضية .

تبدو من بعيد وكأنها اعتادت هذا العالم عندما تراها وهي تثرثر وتضحك هنا وهناك ، اندمجت ايضاً مع سيرا كثيراً اصبحَ يتجولن بين الفنية والاخرى خارجاً ، اثبتت شخصيتها فعلاً في ذلك المنزل ، فما عادت تلك السونهي الضعيفة امام اي احد .

لكن الى الان هيونجي لا زالت تلك الضعيفة التي تتكور على نفسها بين الليلة والاخرى تبكي بحرارة عن ما الت إليها حياتها البائسة هذه ، هي الى الان تفكر بالعودة لحياتها السابقة ، العودة لعائلتها ، العودة لجين خاصتها .

دائماً ما تتخذ موقع تكورها وبكائها خارج الغرفة ، في الشرفة بالتحديد ، كانت شرفة كبيرة .. مناسبة لطقوس النحيب وإسترجاع الذكريات .

ايضاً السبب الاخر من هذا المكان ..كون لا تريد من احد رؤيتها بذلك المنظر ما إذ دخل احد للغرفة فجاة فستسمعه ..اي هناك وقت لرجوع للوضع الطبيعي قبل ان يجدوها .

العلاقة بينها وبين الاشقر غريبة جداً ، لا تعرف من النظرة الاولى هل هم على وفاق ام ان هناك شيء ما بهم ، بالنسبة للاشقر الذي يحاوط الامر بأهتمام بالغ .. لكن ليس امامها ابداً .

بين عالمين || Two World  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن