البارت السادس (اليله السوداء الجزاء الثاني)

972 29 4
                                    

أخيراً نرجع إلى الوقت الحاضر

تشويا يمشي ببطء شديد حتى يحافض على قدر المكان من الكرامه او لايصرخ دازاي بوجه تشويا

دازاي.. أنضرو من شرفنا أخيراً.

تشويا.. لاتصعب المور كثيراً لقد كنت نائمة ولم اسمع صوت المنبه.

دازاي.. كل هذه معك نوم حتى الاميره النائمه استيقت من سباتها.

تشويا(يحاول تغير الموضوع) .. لماذا مثال الاميره هناك كثر من المثله أخرى.
دازاي.. ماذا افعل ارت ان اشبهك بل حيون الكسلان لاكنك تشبه الاميرات اكثر.

تشويا.. (يحاول إخفاء غضبه) وهل هذه مدحه ام سبه.

دازاي.. لماذا سبه انها مدحه لاني لم اشبهك بل حيوان بل فقط بل انسان.

تشويا.. حسناً دعك من هذه وذالك ملذي يتحدث عليه الجتماع المهم.

دازاي.. اسئل العضاء التنفيذي هم من سيجيبوك عن سئالك.

تشويا.. لم تمنعهم من اخباري.

دازاي.. انا فعلت هذه لا اذكر اوه صحيح لقد فعلت هذه لاني احين اعمل انزعج حين لايكون هناك شخص بجانبي لذالك اريد ان تبقا بجانبي ربما احتاج إلى شيء مثل القهوه او عصير او الماء لذالك ابقا هنا حتى انهي العمال ثم اخبرك عن الاجتماع مهموم.

تشويا.. مفهوم كم سيستغرق الوقت لكي تنتهي من اعمالك. اخرج دازاي صفطه من الوراق الهائلة وضعها امام تشويا

دازاي.. حين انتهي من هذه الوراق.
تشويا.. لاكن هذه سيستغرق وقت طويل.
دازاي.. لاعليك ليس لديك اي مهام وأفضل من ان تبقا وحيد ستبقا معي حتى انهي جمبع الوراق.

تشويا.. ماهذه يادازاي هل وجهي جميل الى هذه الحد لدرجه انك خصصت لي بعض الوقت لتحدق بجمالي.

دازاي.. بتأكيد هل لدي غيرك يا تشويا فنت تحبني كثيرا فقررت ان ابقا معك لطول فتراه ممكنه.

تشويا.. متا اعترفت لك اصلان.

دازاي.. مابك تشويا لقد اعترفت لي وعانقتني واخذتني إلى غرفه كنا فيها وحدناوقلت لي انك تحبني ولا تكرهني واني لست مصدر ازعاج لك بل العكس صحيح انا ملهمك هل نسيت والكثير من كلمات الغزل

تشويا.. اخشى ان اخبرتك سوف تضربني.

دازاي.. تكلم.

تشويا.. حسناً لقد حذرت كنت عند اوني سان ونتحدث حتى وصل الدور الى مانكره في الكلام ضللنا نتحدث فقلت ان لدي كثير من الشياء المزعجه في حياتي واحتاج إلى مساعده فقالت اوني سان ان تتخيل الشي الذي ينرفزك والذي يغضبك والذي يحول حياتك إلى الجحيم المر اجعلم في بنيه شخص واذه اليه وقل انك لاتكره بل تحبه وانك لست مصدر ازعاج بل مصدر قوه ونك النور الذي في حياتي الذي جعلني انضر إلى دربي حتى في بعض الحيان الذي اعش الصعوبه من خلفك والذيه لاكني لااكرهك اتعرف السبب هوه انك مر مر كثيرا وحياتي حلوه ولاكنك تعادل النكهة حياتي لهاذا انا لا اكرهك فقلت لها حاضر سوف انفذ ما امرتي به ولهذه نفذه ماقالت عليه عليك وانا اسف لهاذه.

دازاي.. لاعليك لاكن اعطني هاتفك المحمول.

تشويا.. لاتخرج غضبك على هاتفي المسكين.

دازاي.. لاتقلق لم اكسره .
يمرر تشويا الهاتف المحمول إلى دازاي اخذ دازاي الهاتف وضعه في جيبه وقال.

دازاي.. جيد الان اذهب واصنع لي القهوه التي احبها واحضر لي بعض الكعك.

تشويا.. لايوجد اي كعك ولقد تأكيد من ذالك.

دازاي.. اذا اعده بنفسك انا لا اقبل احتسي القهره بدون كعك وكما اريدها ساخنه ويبدو اني اريدها من يديك الجميلتين ولان بلا اي كلام وكما اني غاضب جدا منك لانك لم تأتي الا الجتماع وهره جدا مهم وهذه عقابك.

ذهب تشويا واعد الكعك واحتاج إعدادها مايزيد الساعتين.

دازاي(بنزعاج) .. على حد علمي ان الكعك يحتاج إلى نص ساعة او بل كثير ساعة اما ان كعكه واحده احتاجت ساعتين لا هذه كثير اذا حمصت عجلان لان كان نضج اما كعكه لاهذه كثير علي.

تشويا(بنبره استهزاء).. انا اسف ياسيدي ارجوك سامحني على التأخير لاكن لدي اسفسار واحد هل تحسبني زوجتك لاني ببساطة لست مجبور على خدمتك عزيزي لاشيء اخر.

دازاي(بنبره استهزاء).. لا يا عزيزي لانا لا اشتبه بينك وبين زوجني أولا زوجتي ليست مجبوره على خدمتي اما انت فمجبور لانك وبكل بساطة عامل يعمل عندي اعطيك راتب وبيت من اجل ان تخدمني ليس لشيء اخر لذالك لاتقارن نفسك بزوجتي (هسه جميع البنات إلا تقره البارت تقول اريد زوج مثل دازاي اما انا ماقول غير اصبر اشوي لاتستعجلي😈😈)

تشويا.. انا لم اختر اصلان ان اعمل هنا لاني كنت في الوكاله مثل الأمير في قصر ابيه لا المس الورد.

دازاي(بنبره ساخره).. اسف يا اميري يبدو اني قد خطفتك من قصر ابيك ولاتفضلت هلا جلست واخبرتني كيف كانو يعاملونك حتى وبل قليل نعاملك كيف مايعاملوك سابقا في الوكاله.

تشويا.(بنبره ادراميه) .بكل بساطة استيقض متى ماريد لاكني لا اريد ان اكون مدلل استيقص في الساعة ٧ وادهب إلى العمل بكامل سرور ادخل الئ الوكاله ويستقبلني جميع أعضاء الوكاله اما ان لاحض كونيكدا كون اني حزين او غاضب قليلا يقوم دون دردد بعطائي عطله لباقي اليوم وهوه ينهي جميع أعمالى وبينما انا اذهب لستريك اخذ معي اعز أصدقائي اللطيف الرائع ال.

دازاب قاطع تشويا وعلى وجه ابتسامه استهزاء.. القصير يبدو انك اخترته لانه اقصر عضو في الوكاله غير ذالك لاتقنعني اتعرف حير انضر ليكما اتذكر السنافر الذين كانو برفقة بياض الثلج لااعلم لماذا هكذا فقط بمجرد ان انضر ليكما اتذكر هذه الفلم هل ياترى هربتماه من الفلم اما ذا.

اراد تشويا ان يرد على كلام دازاي لاكن صوت انذار اجتاح المكان كان الجميع خافون لاكنه كان مجرد خطأ اكان أحد العمال ضغط بل غلط على صافره النذار وعند انتهاء كل شيء بحث دازاي عن تشويا ولم يجده.

.
.

.

خلص البارت اخيره اذا في خطأ اعذروني
اما اللي يسأل عن ليش اكيوكا تكره تشويا السبب ان تشويا اراد ان تتبعه كيوكا وتعيش معه لاكن دازاي منع وارسل له رساله تقول فيها ان اكيوكا بخير في المافيا اما اذا خرجت فسوف تموت وان ارت رئيتها بشده فنتضر ٤ سنوات.. ماكتبت هذا في الفلر السابق لاني كنت تعبانه

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Dec 25, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

بين عالمين مختلفين Where stories live. Discover now