لا دُخَان فِي الأجواء، كَيفَ أُفسر إحتراقِي ؟
  • JoinedJune 21, 2026


Last Message
-_Sad- -_Sad- 15 hours ago
«مُغْلَقٌ، رُبَّمَا يَوْمٌ، رُبَّمَا أُسْبُوعٌ، رُبَّمَا إِلَى الْأَبَدِ».
View all Conversations