♡الشخصيات♡

30.4K 597 86
                                    

" بسم الله الرحمن الرحيم"

«يزن الراوي»
شاب في الرابعة والعشرون من عمره، من أهم رجاال الأعمال في العالم، ذو هيبة طاغية، له أثر مسموع في تجارته، جاد جدا في عمله، بارد لا يحب المزاح،يعشق عائلته ولديه استعداد علي قتل كل من يقترب منهم ولو أنش واحد فقط.
ذو جسد رياضي، وعينان بنيتان ولحية خفيفة، تتمني جميع النساء أن تصبح زوجته وذلك لثرائه وغناه الفاحش.

 ذو جسد رياضي، وعينان بنيتان ولحية خفيفة، تتمني جميع النساء أن تصبح زوجته وذلك لثرائه وغناه الفاحش

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



«ضحي الجابري»
فتاة في الثانية والعشرون من عمرها، ذو جسد ضئيل وبشرة بيضاء وعينان بلون القهوة وشعرها الكستنائي، كانت ساحرة بجمالها الهادئ، تعيش مع والدتها المريضة وأخيها الحنون والمرح ووالدها القاسي، تكره ظلم ابيها لها، ولكن بالرغم من ذلك، مشاغبة ومجنونة ومرحة وتحب جميع من حولها وتتعامل بعفوية مع الجميع، في السنة الأخيرة من الجامعة، وتجد صعوبة كبيرة جداً في الحصول علي المال لجلب ما تريده من أدوات دراسية، ولكنها بالرغم من ذلك متفوقة في دراستها.
وأجمل ما يميزها إنها" محجبة"

 وأجمل ما يميزها إنها" محجبة"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

«ساهر الجابري» شقيق ضحي، يمتلك من العمر الثالثة والعشرون ربيعًا، يعشق اخته ووالدته كثيراً، يعمل كموظف حسابات في احدي الشركات الكبري والتي حصل فيها علي وظيفة بصعوبة كبيرة، مرح بدرجة كبيرة كأخته تمامًا ولكنه أعمي وقت غضبه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

«ساهر الجابري»
شقيق ضحي، يمتلك من العمر الثالثة والعشرون ربيعًا، يعشق اخته ووالدته كثيراً، يعمل كموظف حسابات في احدي الشركات الكبري والتي حصل فيها علي وظيفة بصعوبة كبيرة، مرح بدرجة كبيرة كأخته تمامًا ولكنه أعمي وقت غضبه.



«مراد الراوي»
شاب في الرابعة والعشرون من عمره، ابن عم يزن ويشبهه في معظم صفاته بإختلاف مرحه وخفة ظله، يحب ابن عمه كثيراً ولكن لا يحب عصبيته المفرطة.

«آيات الراوي»
أخت يزن، تبلغ من العمر اثنان وعشرون عاماً، تعشق أخيها بشدة فهو يعتبر أبيها الروحي، ولكن تبتعد عنه وقت غضبه وتخفي عليه أسرارًا كثيرة، هادئة ومرحة في الوقت ذاته، وتتجنب المشاكل، جسدها رشيق ذات بشرة بيضاء وشعر أشقر ورثته عن والدتها فريدة.

«فريدة الشيمي»
والدة يزن وايات، تمتلك من الحنان ما يكفي لإغراق أبنائها مدي حياتهم ذات أصول تركية وجمال فائق، تحب زوجها بشدة رغم عصبيته المفرطة، رغم انها بعمر الاربعون عامًا إلا انها مازالت تحتفظ بجمالها الخلاب.



«عصام الراوي»
والد يزن، صارم وحاد ولكن في نفس الوقت حنون جدا يعشق زوجته وأولاده، يمتلك من العمر الخمسون عامًا ومازالت ملامح وجهه صارمة وجميلة

«عمر البدري»
صديق يزن ومراد، يختلف كثيرًا عنهم، فهو طيب وحنون، يكره الظلم، وهادئ ورزين ومرح وخفيف الظل، يعمل ضابط وماهر جدا في عمله، ويعشق عمله كثيراً.

«رزان العامري»
صديقة ضحي، تبلغ من العمر اثنان وعشرون عاما، في نفس العام مع صديقتها ضحي، باختلاف انها طبيبة بارعة تدرس في كلية الطب، هي من عائلة متوسطة ليست بالفقيرة ابدا، تحب ملاك بشدة، هادئة ومشاغبة أيضاً. " محجبة"

«رضوي الراوي»
ابنة عم البطل، جميلة ولكن جشعة كوالدتها ميمونة، تغار كثيراً من ابنة عمها آيات وذلك لجمالها التركي الذي ورثته عن والدتها فريدة، ذات طباع قذرة، تعشق المال كوالدتها.



«ميمونة الصالح»
والدة رضوي جشعة تماماً فابنتها ورثت هذه الصفة الذميمة عنها، افكارها سامة مثل الحية، باختلاف زوجها طاهر الراوي فهو طيب القلب فحظه العثر هو من اوقعه بتلك المرأة.


عارفة إن الشخصيات كتير بس مع الوقت هتتعرفو عليهم🤍🌨

خادمة الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن