___
"ارجوكم احد يخبرني انه دخل الحصه اليوم.."
نبس بها سوكجين بحزن وتعب.."بكل مره اري بها جونغوك حزين لاجلها ارغب بصفعها.."
نبس بها هوسوك والجميع وافق على حديثها.."ابنه السافله.."
تمتم بها يونغي والجميع ينظر لطعامه بحزن.."الا يمكننا ان نذهب لضربها؟"
تحدثت ايرين والجميع نظر لها بعتاب." لن نقوم بتوسيخ ايدينا لواحده مثلها ، العاهره اختارت صديقه!! "
نبست بها بيري بحرقه كبيره مما حدث..وقفت اديلين بغضب من حديثهم هي سآمت من هذا..
توجهت سريعََا لمكان جلوسه خلف للمبني..
"ايها العاهر انت ، توقف عن مشاعر الدوره الشهريه التي بك هذه.."
لم تعطيه فرصه ليفهم ما الذي يحدث لانها بدأت بدفعه بعد ان القت بحديثها الصارخ عليه.."واللعنه ما بك!"
صرخ بها يدفعها بعيدََا وهي ركضت نحوه تدفعه بقوه اكبر.."انت هنا تحزن وجميعنا نشعر بالحزن وهي تمرح معه وتضحك!! ، واللعنه من هي لتفعل بك كل هذا! "
صرخت به وهو ملامح الغضب توجهت لوجهه."واللعنه توقفي!"
صرخ بها كي تتوقف عن دفعه."لن اتوقف ، افِق لنفسك جونغوك ، انت لن تجعل فتاه مثل هذه العاهره تقوم بإحزانك بل تقف وتضاجع فتاه امامها دون ان تشعر باي حزن ، واللعنه انت من تركض خلفك الفتيات تحزن لاجل التي تتكون من صدر ومؤخره فقط."
صدره يعلو ويهبط من حديثها.."هي الخاسره ليس انت ، لكن انت بحالتك هذه تجعلها هي الفائزه ، هي سعيده برؤيتك حزين وهي تفرح مع عمود الاناره هذا ، اذا اضطر الامر الا ان اصفعك سافعل كي تستيقظ مما انت به!"
ظل يرمش وصدره يعلو ويهبط من حديثها ونبرتها الصارخه عليه." انت امتحاناتك علي وشك البدء ، وانت لا تدخل الحصص ، لا افعل هذا لانني اشتاق لك او شئ من هذا القبيل ، انا افعل هذا لانني اكره ان اري احد حزين لاجل حب ، لانه لا يكون حب ، الحب لا يجعل احد حزين ، الحب يجعلنا سعداء وفرحين ، لذا ما انت به الان ليس حب ، لذا اقسم لك اذا لم اراك غدََا بالحصه ساضعك تحت قدمي ايها الحقير أ فهمت! "