نظر جوزيف اليها و قام بالصراخ :
" هلا تكفي عن البُكاء اللعيـن ؟ ما اللـعنة معك ؟؟؟؟ "
انكمشَت بجانب السيارة و توقفت عن النحيب ..
نظر اليها و قد هدأ :
" اسمعي، انا لا أقوم باختطافك . انا احاول حمايتك ، سأقوم بالشرح لاحقاً ."مسحَت عينها ، ما الذي يفعلهُ هذا الرجل ؟ ، من الاحري ان لا تسأل المزيد اذن حتي يقوم بالشرح و لكن ..
متي " لاحقاً " الخاصه بهِ ؟الي اين يأخذها و من هذا الرجَل ؟
من ما يقوم بحمايتها ؟تنفست بهدوء و انتظَرت تبريراً .
......................
توقفَت السيارة امام منزلاً ضخماً علي طراز قصر ، ملحق بحديقة و حمام سباحة خارجيّ ، لم يكن منزلاً بطراز قصر بل كان قصراً ..
تابعت المشي خلفهِ بقدم حافيّه ..كان عليهِ حتي ان يمتلكُ قدراً من اللباقة لجعلها تأخذ حذاءاً ، مرَت الي الباب الضخم الخارجيّ وقفَ عنده رجلين ، لمَ تجد حراس في كل لعنة ؟ من هو هذا الرجل ؟
لما يحاول حمايتهُ بهذا الشكل ؟
لمَ لا يمكنه ان يستمتع بثراءه فقط بدون هذه المبالغة ؟
ام انهُ لا يعرف طريقة اخري لتبديد المال ؟تابعت المشي خلفهِ الي الداخل ، مذهولة بمستوي الثراء الذي تراهُ فقط في التلفاز ، لم تظن انها قد تخطو الي داخل تلك الاماكن .
كان الاثاث من الداخل عصريّ ، انيق بلمحة من الكلاسيكيّة ، و التكلف ، ارضيّات بلون العاج و ملاءات سوداء من الفيلفت ، سلمين كبيرين عند كل كل زاوية مفترشيّن بسجاد باللون الأسود ، اضاءات مختلفة و ديكورات صممت بدقة ، توقفت سيسليا عن ملاحقة تفاصيل اخري ، لم تكن بوضع يسمح لها بالتفكير في شئ اخر، وقفَت خادمتين امامهُ و تحدثت احدهما بلكنة انجليزية ضعيفه :
" مستر هل تريد ان اضع العشاء ؟ . "
اجابها في برود :
" لستُ في مزاج جيد .. اعدو لها وجبة لائقة . "نظرت اليهِ :
" لا اريد . "نظر الي الخادمتين يتجاهل سيسليا:
" الم تسمعا ما قلتهُ للتو ؟ .. "انصرفَت الخادمتين سريعاً الي الداخل .
..................
جلسَ امامها في غرفة الطعام ، حيث مدّت سفرة طعام ضخمة ، و انتهت الخادمة من وضع الطبق الآخير و تتحدث :
" لم نعرف ماذا تفضل الآنسه ، لذا اعددنا كل شئ . "
ثم انصرفت مع الخادمة الآخري .
نظرت سيسليا امامها ، طبق من اللحم المدخَن و الخضروات المطهيّه آخر من التركي المدخَن و خضار سوتيّه و تفاح مشوي بالزبد ، ماشد بوتيتو علي الطريقة الفرنسيّة و شوربة الفطر الكريميّه ، و سلطة الخس الامريكي و خبز محمص ، و انتصفت زجاجتين من الواين و الويسكي علي جانبيهما كأسين كبيرين .
و للتحلية حلوي التراميسو بالقهوة .
أنت تقرأ
𝙼𝙰𝙽 𝙵𝚁𝙾𝙼 𝙷𝙴𝙻𝙻
Romance" محتوي جَرئ للبَالغين ❕" جوزيف رجلاً بطباع حادة يحاول حماية سيسليا من الموت بعد عقد صفقة مع امها ، و لكن في طريقهُ لفعل ذلك يجعلها تتمني الموّت عوضاً عن ذلك حينما يقع بحبها .