_17_

1.7K 176 87
                                    

_الفصل السابع عشر _


🥀

انا و مايدي وقفنا بجانب بعضنا البعض أمام الباب، عقدت ذراعي فوق صدري، و شاهدتهم يركبون السيارة السوداء التي قام بي بي بتغيير لوح الترقيم. الخاص بها هذا الصباح.

وجهي كان مكفهر، لأنني لن ارافقهم هذه المرة ما يعني ان كل المرح، و المغامرة سيضيع مني، و سأضطر للبقاء هنا مع مايدي بينما يتم حراستنا مثل الأطفال الصغار من قبل ثلاثة أشخاص مختصين.

جايدن كان يصافح رجلٌ يدعى شوغر، و خلف هذا الرجل تقفُ فتاةٌ نحيفة، جسدها مكسوٌ بالملابس السوداء، و أحذية قتال ثقيلة، شعرها بني اللون و من المؤكد انه مصبوغٌ، لأنها آسيوية، و الأسيويون معروفون بامتلاكهم للشعر الأسود.

بجانب الفتاة يوجد رجلٌ أصلعٌ ضخم الحجم بشرته سمراء عكس وولفغانغ الذي يبدو باهتا و كأنه تم غسله بمُبيض الملابس.

شوغر لا يبدو من النوع المقاتل، جسده نحيف و تحت عينيه هالات سوداء كأنه لم ينم لأسبوع، و يظل يبتسم لجايدن دون توقف.

كيف سيقوم بحمايتنا؟

لقد تعلمت ألا أحكم على الناس من مظاهرهم كما ان جايدن هو الذي جلبه إلى هنا، ما يعني أنه جدير بالثقة، و يجيد ما يقوم به.

و فوق كل هذا، ما احتمال تعرضنا للهجوم؟

هناك احتمال ١٪، لقد تمكنا من العيش و الإحتماء هنا لوقت طويل دون ان نتعرض لأي هجوم.

هذا المكان آمن جدا.

توقفوا عن الحديث ، فنظر جايدن إلينا ثم قام بالتلويح لنا و ذهب لينظم إلى البقية في السيارة.

بي بي كان يلوح لنا أيضا من نافذة السيارة المفتوحة، فرديت على وداعه اللطيف بالمثل.

شاهدتهم ينطلقون بالسيارة راحلين، شعرت بالإحباط و الملل فور اختفائهم من ناظراي لقد أردت بشدة ان يكون لي دور في هذه المهمة لكن للأسف، خبرتي في القتال غير كافية كما أنه من المستحيل ان يسمح جايدن تعرضي للخطر بينما عمله يقتضي بحمايتي منه من الأساس.

نقلت بصري نحو شوغر الذي جعل كفيه يضربان ضد بعضهما مما أصدر صوتا جذب انتباه الجميع، ابتسم لنا ثم تقدم إلينا بخطوات بطيئة و مرتاحة حتى صار يقف أمامنا ثم نبس موجها الكلام لمايدي:

_لقد مر وقت طويل ايتها العجوز، ألم تشتاقي إلي؟

ذقني كاد يصل إلى الأرض حين سمعت ما نعتها به، انتظرت من مايدي ان تتحول و تفقد هدوءها لكنها فاجأتني حين ابتسمت له و اجابته بفرح.

𝑻𝒉𝒆 𝑨𝒅𝒅𝒊𝒄𝒕𝒆𝒅 🂱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن