لينالي (تنظر خلفها لمجموعة الاطفال و أمامها قلقة من ان تكسر الجدران ، جهزت راسينغان ذات الضغط العالي و ضربتها في جدار آخر بقوة يفتح مسار في الجدران ، صرخت على الاطفال ): اهربوا من هناك بسرعة !! تقدموا الى الأمام و لا تعودوا !! (فور ان مر الاطفال اغلقت هي الجدار حتى لا يلحق بهم احد و بعد بضع ثواني كسر الجدار الذي أمامها ليظهر اولائك المختطفون )
_ أخيرا وجدناكي ايتها الفأرة الجميلة !
"إنتشر صوت حاد للغاية في ذلك المكان بعد أن قام ذلك الشخص بحركات يد غريبة، أمسكت لينالي رأسها بقوة بعد أن شعرت بألم قوي في دماغها و سقطت على ركبتيها حينها تقدمت أمامها تلك المجموعة من المختطفين و بدؤوا يركلونها بقوة و يضغطون على بطنها مرارا و تكرارا لتتقيئ الدماء ، ضربوها على وجهها بارجلهم ثم ركلوها لتصتدم بالجدار ، بدأت انفاس لينالي تصعب عليها و بالكاد تستجمع شتات عقلها لذلك الصوت انساها للحظة كل ما تعرفه ،لينالي لم تتعامل سابقا مع تقنيات الصوت حتى انها لم تسمع عنها سوى انها تستعمل للغينجيتسو لكن لإخفاء جزء من الذاكرة و تحديداً الهجومية و القتالية منها كان مجنونا ، كانت تفكر دائما ان التقنيات البصرية هي الأقوى لكن الامر مختلف كليا ،قد تتجنب النظر لكن السمع مستحيل ! ، لم تكن تسمع أي شيئ حولها و لا حتى التركيز و التفكير في شيئ واحد ، دماغها يرن بشدة و يكرر ذلك الصوت حتى انها لم تشعر بألم تلك الضرب الذي تلقته و كأنها منومة مغناطيسيا "
_(أخذ لينالي و ربطها جيدا ثم ازال أحد الحشرات التي تغطي الأرض و المؤدية الى مخرج سري فلسوء حظهم الرجال الذين تركوا مع بوروتو بالكاد يقاومونه ،كما انه لم يتأثر بتقنية الصوت لسبب ما ربما لأنه يجيد تقنية مضادة هذا ما ظنوه على أي حال ) بسرعة يجب ان لا نضيع هذه الغنيمة !
.
." عند بوروتو "
_(يحاول اصدار مجموعة من الاصوات الفضيعة بسبب نفس التقنية التي اثرت على بوروتو لكن دون جدوى ) : هل انت فاقد لحاسة السمع أم ماذا !!
بوروتو (فعل الشارينغان و جهز تشيدوري في كلتا يديه ، هذا الخيار كان جنونيا اذ انه سيضطر لمجارات سرعة خارقة بشارينغان عادية ، وصل امامهم و كاد يصيبهم بها الى انه وجود ايديه تصتدم بالجدار , إلتفت بوروتو في دهشة ) : مستحيل غينجيتسو ؟
_(يضحك): سوووكاااا كنت تقاوم ألم رأسك قبل قليل و تتظاهر ان التقنية لم تفعل شيئا لك ! يبدو انك من النوع الذي يتحمل اسوء أنواع التعذيب دون أن ينبس بحرف أو تتحرك له شعرة !
بوروتو (شعر ان جسده لا يستطيع تحمل تلك الذبذبات القوية في دماغه أكثر و شعر بإرتخاء تدريجي في عضلاته و انه لا يستطيع جمع أي فكرة ، لكن بقيت فرصة وحيدة الآن ، شيئ تعلمه بدافع الفضول لا اكثر ، انجز عدة اختام نينجا ): صدى الصوت !!!
YOU ARE READING
لايونكاغي؟؟عصر الخيانة 💗💕 (القصة الجانبية 9)
Fanfiction▁ ▂ ▄ ▅ ▆ ▇ █تّروِيِّ هِذّهِ أّلَقِصٌةّ أّلَجِأّنِبِيِّةّ أّلَفِّتّرةّ أّلَتّيِّ َّسجِنِ فِّيِّهِأّ أّوِتّشٍيِّهِأّ َّسيِّدِأَّّسګيِّ وِ حٌګمَ فِّيِّهِأّ أّوِزِّوِتّشٍيِّهِأّ هِيِّروِ ګإمَبِرأّطّوِر ثّأّلَثّ أثّر تّصٌدِيِّقِ تّأّمَ بِګوِنِ أّلَحٌأّګ...