بوروتو (ينظر لريسا التي نزلت دموعها بصدمة): ريسا بجدية مالذي يحدث معك ؟ مالذي تريدين قوله !
ليونيد (وقف ): أنا سأذهب و أترككم على إنفراد
ريسا : لا !! لا تذهب ! الأمر يخصك أنت !
بوروتو (نبرة جدية ): ريسا مالذي يخصه مثلا ! شكرا ليونيد دعنا على إنفراد قليلا
ليونيد (ذهب بسرعة و من الواضح جدا أن وجهه بدأ يحمر و يتوتر للغاية ، خرج للخارج ، أخذ نفسا عميقا ): أرجو أن لا تخبره ! ستدخل كل حياتي في دوامة إن علم ! هذا فرضا تركني أعيش حتى !
آنيا (تلوح له و تبتسم): ليوو !!! تعال !!
ليونيد (لوح لها ثم ذهب بعيدا ، لم يكن في مزاج يسمح له بالإبتسام حتى )
آنيا (مستغربة ): ما به ؟
سيورا : آنياااا تشان أنظري صنعت طوق من الزهور !
سارا2: هااااا جميل متى تعلمتي هذا !
سيورا : ماما علمتني مؤخرا !
.
.
ريسا : عدني ... عدني أنك لن تفعل شيئا أولا !بوروتو: على حسب ، تعلمين أنا لا أعد بشيئ لا أعرفه
ريسا : فقط من أجلي هذه المرة أرجوك !
بوروتو : فقط ريسا قولي ما عندك !
ريسا : أظن .. أظن .. أن ليونيد إبن هيرو
بوروتو 😐: تظنين ؟ ريسا ليس لأنه يشبهه فهو إبنه ، لماذا تتوترين هكذا لم أفهم ؟
ريسا (حركت رأسها نافية): لا هاروما ليس هكذا فقط ! أنا أقصد .. إبني أيضا
بوروتو (نظر لها بأعين مفتوحة من الصدمة دون أن يحرك ساكنا لبضع ثواني ): إبنك ...أم .. إبن هيرو ؟!
ريسا (إنفجرت باكية و هي تضع يدها على فمها)
بوروتو (فهم من بكائها أنها تقصد إبنهما دون شك ، نبرة منخفضة للغاية ): مستحيل .. أنت تنادينني بأخي منذ كنت صغيرة .. كيف تفعلين شيئا كهذا ! لماذا ! فقط أعطيني سببا واحدا ! (إنفجر ضاحكا) اللعنة مالذي سأفعله الآن ؟ لا بد من كون الذي يحدث هنا هراء !
ريسا : ن...نيسان
بوروتو (نبرة مرعبة و حادة مشيرا لها بإصبعه): إحذري من قول هذه الكلمة لي مجددا ! إعتبرتك تماما كلينالي طيلة حياتي و منذ ولدتي دون أي فرق ! لكن أنت مسحتي كل هذا نهائيا حين أقمتي علاقة غير شرعية مع هيرو !
ريسا : لا .. لا ليست غير شرعية !
بوروتو (بغضب ): لماذا !! هل أقمتم زواجا أمام الطامة و العامة !!! لقد كان سريا تماما ! إنه باطل ! تظنين الزواج مجرد ورقة أم ماذا ! أنا سأعتبر نفسي من اليوم لا أعرفك ! أنا فقط من أجل ساتوشي لن أفضح ما سمعته الآن و إياك و نطق أي حرف عن هذا ! (خرج غاضبا ) سيورا ، سارادا2 ! سنعود!
YOU ARE READING
لايونكاغي؟؟عصر الخيانة 💗💕 (القصة الجانبية 9)
Fanfiction▁ ▂ ▄ ▅ ▆ ▇ █تّروِيِّ هِذّهِ أّلَقِصٌةّ أّلَجِأّنِبِيِّةّ أّلَفِّتّرةّ أّلَتّيِّ َّسجِنِ فِّيِّهِأّ أّوِتّشٍيِّهِأّ َّسيِّدِأَّّسګيِّ وِ حٌګمَ فِّيِّهِأّ أّوِزِّوِتّشٍيِّهِأّ هِيِّروِ ګإمَبِرأّطّوِر ثّأّلَثّ أثّر تّصٌدِيِّقِ تّأّمَ بِګوِنِ أّلَحٌأّګ...