3.meeting him

2.1K 84 81
                                    

تايونغ:

لقد كان صباحا مملا آخر حيث تايونغ كان يستعد للمدرسة كالعادة. و فجأة، دخلت أخته إلى الغرفة. تايونغ، كونه قطة خائفة كليا، قفز و غطى وجهه لكنه هدئ بمجرد رؤيته لأخته تقف هناك.

"نونا لما إستيقظتي الآن؟" سأل تايونغ لأنه كان من المبكر جدا لها أن تستيقظ الآن و حقيقة أنها لا تمتلك أي حصص اليوم تجعله محتارا أكثر.

"تاي أريد أن أطلب منك شيئا" قالت جيون أولا، و إنتظرها تايونغ لتنهي حديثها. "إذا كنت لا تمانع هل يمكنني أن أعرفك على حبيبي الليلة على العشاء؟"سألت جيون. "أنا حقا أريدكما أن تلتقيا."

"لا مشكلة نونا!" إبتسم تايونغ. "لكن لدي تدريب رقص بعد المدرسة لذا سآتي للمنزل متأخرا عن العادة." شرح تايونغ.

"لا بأس تاي. فقط إحرص على أن تستحم عندما تصل إلى المنزل. تصدر منك رائحة كريهة عندما تتعرق من التدريب." مزحت جيون فشهق تايونغ و عبس مكتفا ذراعيه.

"لا أظن ذالك" بعدها تايونغ حدق في أخته بلطافة.

"هذا ما تظنه أنت~" قالت جيون قبل أن تغلق الباب، تاركة الأوميغا الصغير وحيدا.

بعدها فكر تايونغ. هل حقا تصدر مني رائحة كريهة بعد التدريب؟ نفض تايونغ تلك الأفكار من رأسه و أكمل إرتداء ملابسه للذهاب إلى المدرسة.

-

عاد تايونغ إلى المنزل، يتصبب عرقا لأنه إنتهى من تدريب الرقص لتوه و كان عليه الركض للمنزل لأن تدريبه إستغرق أكثر من المعتاد.

"تايونغ أنت متأخر!" وبخت جيون أخيها الأصغر بمجرد رؤيته. "إذهب للاستحمام! بعدها تعال و ساعدني لإعداد العشاء! تعرف أنني لا أستطيع الطبخ!"

أومئ تايونغ برأسه، و ركض للطابق العلوي ليستحم.

-

جايهيون:

إنتهى جايهيون من الإستحمام و كان يجفف شعره بمنشفة صغيرة بينما هو عائد إلى غرفته و منشفة تحيط جزئه السفلي.

كان جايهيون يتجهز للعشاء مع حبيبته و أخيها الأصغر الذي لم يكن يعرف إسمه بعد. والديها لم يكونا هناك لأنهم في رحلة عمل في الخارج.

تفقد الوقت و قد كانت لديه 15 دقيقة فقط قبل الموعد المحدد، بسرعة إرتدى جينز أزرق ممزق، تيشرت أبيض، و أخيرا سترته البنية مع بعض الإكسسوارات كأساوره و أقراطه.

Belong to me | Jaeyongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن