7

218 17 0
                                    


  مشاعر Chen Mu تجاه Qi Yuan معقدة. بعد يوم وليلة ، اكتشفت أن الرجل الذي أمامها له وجوه كثيرة. كان يعتقد أنه قاتل ، لكنه في الواقع كان سيد اللعبة. كان يعتقد أن لديه شخصية محرجة. دون أن يفقد لطفه ، فهو في الواقع شرير يسعى إلى اغتصاب العرش.

إنها مجرد شابة عاشت 20 عامًا ولم تشارك بعمق في العالم. Qi Yuan هو بالتأكيد أعظم ** نهاية المطاف في الزنزانة الصعبة. قوة الاثنين مختلفة جدا. بمجرد التطابق ، ستتحول إلى حثالة في ثوانٍ. جزء.

بعد إدراك ذلك ، شعر تشين مو بالحزن. كان النظام قد رتب لها منذ البداية مهمة مستحيلة. وفقًا للتقدم الحالي ، فإن احتمال دخولها إلى العالم الموازي ضئيل للغاية.

لم يكن لدى Qi Yuan عين شفافة ، لذلك من الطبيعي أنه لم يستطع فهم تشابكها الداخلي. سيكون هذا في عينيه ، فقط الجينز مع بعض الثقوب والساقين البيضاء الجميلة في الثقوب. يحتاج فقط إلى النظر إليه وهو يعلم. كم هي زلقة ورقيقة تلك الأرجل.

انها مجرد إغواء عارية / عارية / عارية!

كان تشين مو غير مرتاح بنظرته. قام بتغطية الفتحتين في فخذيه بكلتا يديه ، وقال: "سأذهب لأجد إبرة وخيطًا لملء هذه الثقوب بعد فترة!"

رفع Qi Yuan حاجبيه ، وقال على مهل: "نعم. فقط قل لي ما تريد ، لا تكن حذرًا ، يجب على زوجتي Qi Yuan إصلاح سروالها؟"

تشين مو: ...

ليس لديها أي شيء تريده؟ ماذا فسر هذا الرجل من كلامها؟ ! ! !

برؤية أن الاثنين كانا على وشك بدء حوار بين الدجاج والبط ، ظهرت العمة فانغ بوعاء من عصيدة عش الطائر في الوقت المناسب ، "سيدتي ، لا يزال هناك ساعة قبل الغداء ، يمكنك شرب وعاء من العصيدة لتسكين طعامك معدة."

لم يأخذ تشين مو العصيدة في عجلة من أمره. ، أنا ممتن جدًا للعمة فانغ على ارتياحها في الوقت المناسب.

لم يواصل Qi Yuan هذا الموضوع ، لكنه سأل العمة Fang: "كم عدد العمال الذكور هناك؟"

بصفتها مدبرة منزل ، تعرف العمة فانغ كل شيء عن المنزل ، ثم أجابت: "هناك ثلاثة ، بستاني واحد ، وناقل واحد ، وسائق واحد".

نقرت أصابع Qi Yuan النحيلة على مسند ذراع الأريكة ، وقالت ، "حاول التغيير إلى أنثى."

أومأت العمة فانغ برأسها للرد ، ثم سألت: "هل الأمر عاجل؟ إذا كان الأمر عاجلاً ، سأبدأ في اختيار الأشخاص بعد الظهر."

نظر Qi Yuan إلى Chen Mu بجانبه وقال للعمة Fang: "إنها ترتدي مثل هذا طوال اليوم. ، هناك رجل آخر في العائلة غير مناسب ، في أقرب وقت ممكن."

أومأت العمة فانغ برأسها دون تغيير وجهها: "أعرف".

تشين مو ، الذي كان يستمع طوال الوقت ، كاد يسقط من على الأريكة. هل تريد أن تكون مبالغا فيه؟ ؟ ألم ترتدي فقط بنطلون جينز بفتحات ممزقة؟ هل من الخطورة قتل كل العمال الذكور في الأسرة؟ ؟

ايام وليالي طلاق الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن