لأن الوقت كان قد فات على الذهاب إلى الفراش ، عندما استيقظ تشين مو ، كان الظهيرة تقريبًا.
بعد تجعيد اللحاف والتخمير لبضع دقائق ، فتح عينيه بصعوبة ، وما استقبله هو الزخرفة المنزلية الغريبة. بالمناسبة ، هذا هو منزل الممثل Qi Yuan ، وليس الفيلا الكبيرة التي تعرفها. هزت رأسها ، محاولًا التخلص تمامًا من ذكريات حياتها السابقة.
في هذا الوقت ، بدا صوت بارد من أعلى يسارها ، "كنت سأنام بعد قيلولة؟"
نظر تشين مو إلى الأعلى ورأى رجلاً وسيمًا يجلس على الأريكة المنفردة. قم بتمشيط الشعر بالكامل ، ثم قم بتثبيته في شكل مثالي باستخدام مثبت الشعر. سيتم تنظيف الوجه الأصلي الأشعث ، ويقدر أنني استخدمت قناعًا أيضًا لتبدو ناعمة وسلسة! وجعله الملابس الكاجوال البيضاء النقية في المنزل شابًا بشكل خاص.
ماذا يريد هذا الرجل أن يرتدي ملابس مزعجة في الصباح الباكر؟ تغويها؟
ثم سمعه يقول: "أستيقظ عندما أستيقظ ، أريد أن آكل الثريد الليلة الماضية".
ثم استدار تشين مو وجلس ممسكًا باللحف لرؤيته ، "ما مشكلة فقدان الشهية لديك؟"
قام Qi Yuan بضرب الجهاز اللوحي. أثناء مشاهدة الأخبار وسماع هذه المشكلة ، نظرت إليها وقالت: "فقدان الشهية العصبي ليس خطيرًا. سيكون الأمر هكذا عندما تكون متعبًا جدًا في العمل. عادة ما يكون على ما يرام."
تذكر تشين مو الطريقة التي كان يرقد بها في الردهة في منتصف الليل. سيكون الأمر كذلك عندما تكون مرهقًا إلى أقصى الحدود بعد العمل.
على الرغم من رقة القلب ، عرف تشين مو أنه يجب عليه اتخاذ قرار سريع. بسبب تسويفها في العالم الأخير ، وقعت أخيرًا في حب Qi Yuan. والآن بعد أن حصلت على أفضل عذر للطلاق ، فلا ينبغي لها أن تتردد.
بالتفكير في هذا ، قالت: "تشي يوان ، أنا هنا لأطلقك ، وليس لأطبخ لك."
ذهل Qi Yuan وقال ، "لم أغش. قلتها الليلة الماضية.
"قلت أنك تصدق ذلك بدوني؟ الصور واضحة جدًا!"
تابع Qi Yuan شفتيه ، وقال: "هذا السؤال ، هل يمكنك الانتظار حتى تغسل براز العين ، وتحضر وجبة الإفطار ، وتناقشها بعد الأكل؟"
تشين مو: ...
بعد ساعة ، قام Chen Mu بتنظيف نفسه وجلس على طاولة الطعام مع Qi Yuan. تم وضع سلطانيين من المعكرونة في حساء صافٍ على مائدة الطعام.
نظر Qi Yuan إلى الوعاء الذي كان أكبر من راحة يده ، وقال في عدم تصديق ، "قليل جدًا؟"
لول تشين مو شفتيه ، "أخشى أن تتقيأ في المرحاض بعد تناول الطعام ، وإهدار الطعام."
أنت تقرأ
ايام وليالي طلاق الشرير
Fantasyالعنوان: أيام وليالي طلاق الشرير المؤلف: Xuemo المصدر: https://m.shubaow.net/36/36441_3/#all دخلت Chen Mu النظام وأصبحت زوجة العديد من الأشرار. بعد الطلاق بنجاح ، أكملت المهمة. ومع ذلك ، فإن الأشرار الذين واجهتهم كانوا جميعًا من الثعابين ، وكان عليه...