Chapter 19 : Undress me

1.3K 16 0
                                    

بو! أخ؟ إنه ببساطة يهين العنوان! إنه مجرد مجنون مستبد!
صرت جيانغ شيويه تشينغ على أسنانها ولم ترغب في الصراخ.
لكن في مواجهة عيون جين هوايوان المهددة ، ما زالت توافق.
الحياة أكثر أهمية! الحياة أكثر أهمية! قالت جيانغ شيويه تشينغ بصمت لنفسها في قلبها إنها ضحت بلا خجل من أجل حياتها!
"جين هوايوان ... الأخ هوايوان..."
حصلت على صرخة الرعب'أرادت جيانغ شيويه تشينغ فرك صرخة الرعب على ذراعيها. لماذا اتصلت برجل أراد اغتصابها يا أخي!
سمع جين هوايوان العنوان الحميم من فم جيانغ شيويه تشينغ ، وأصبح ديك اللحم أكثر صعوبة!
نظر إلى جيانغ شيويه تشينغ بعيون محترقة ، واستمرت يده الحرة في مداعبتها.
تحته كان جسد الفتاة الناعم والحساس. في هذه اللحظة ، كان لدى جين هوايوان رغبة في فركها في جسده والاستيلاء عليها بشدة

.................

ضغط عليها. كانت عيناه وحركاته متملكة ، واندفع أنفاس الرجل الهرمونية القوية نحوها.
كان قلب جيانغ شيويه تشينغ مليئا بالتردد ، لكنها لم تكن قادرة على النضال.
لكنها لم ترغب في ذلك! يجب أن تعطى المرة الأولى للأخ Mingxi! ليس رجلا يريد اغتصابها!
"أخشى ... الاقل... ليس اليوم.. حسنًا؟ أتوسل إليك! الأخ هوايوان... إنها المرة الأولى لي ، أخشى جدا ... سأفعل ما تريد ، فقط لا تؤذيني

جيانغ Xueqing يمكن أن تظهر الضعف فقط. إنها تقامر بأن جين هوايوان تحب النعومة في قلبها. منذ أن اختطفها ، يجب أن يكون هناك شيء خاص ، أليس كذلك؟
يمكنها فقط عض أسنانها والمقامرة مرة واحدة!
إذا خسرت المقامرة ... مجرد الاستلقاء! لم يكن بإمكانها أن تقتل نفسها بسبب عفتها!

"حقا؟ أي شيء؟"
كانت عيون جين هوايوان لا تزال مظلمة ، وكانت يداه تضرب جسد جيانغ شيويه تشينغ دون توقف ، مع افتتان لم يستطع إخماده....

إنه مريح للغاية. مجرد لمسها ، يجعله صعبا بما يكفي للقذف!
مثل هذا الطفل ، قد يكون قادرا على تذوق ذوقها الجيد ببطء وعدم تركها تذبل في يديه.
"نعم.. نعم"
جين هوايوان ترك حقا جيانغ شيويه تشينغ. فتح يديه ، وابتسم لجيانغ شيويه تشينغ وقال ، "اخلع ملابسي'احمر خجلا جيانغ شيويه تشينغ بالخجل ، كما لو أن الوقت قد ضغط على زر الإيقاف المؤقت. بعد فترة ، جلست جيانغ شيويهتشينغ مرة أخرى ، ومدت يديها مرتجفة.
نظرا لأنها لم تكن تريد أن يمتلكها جين هوايوان ، كان عليها أن تكون مطيعة في الوقت الحالي.
كل ما يريد القيام به ، قم بإرضائه أولا وأنقذ نفسها

تم فك أزرار القميص الأسود واحدة تلو الأخرى. كانت عضلات صدر الرجل والعضلة ذات الرأسين كبيرة جدا لدرجة أنها اشتبهت في أنه لم يكن مضطرا حتى إلى فكها. سوف تتشقق الملابس إذا قفز بقوة.
كانت الهالة الهرمونية للرجال قوية جدا ، وكانت تغلف جيانغ شيويه تشينغ ، مما تسبب في ارتعاش جسدها باستمرار ، وحتى خففت عظامها'مثل هذا الزخم والشكل المقنع ، وعيناه مخيفتان وساخنتان للغاية.
أخذ جيانغ شيويه تشينغ القميص الأسود من على كتفي الرجل. في هذا الوقت ، كان الجزء العلوي من جسد جين هوايوان عاريا بالفعل ، وبدا شكل المثلث المقلوب متفجرا بشكل خاص. كان مخطط العضلات واضحا ، وكان الجلد البرونزي مثيرا.
لكنه جسم مثالي مع ندبة طويلة تمر عبره ، وتشكل جمالا مكسورا

لم يستطع جيانغ شيويه تشينغ المساعدة في الانجذاب.
"هذا ......"
واا كيف سألت؟ ماذا لو فكر جين هوايوان في شيء ما وكان في مزاج سيء؟

"هذه هي الندبة التي تركت عندما فزت بلقب ملك القمار عندما كان عمري 22 عاما. هل أنت فضولي؟ تريد أن تعرف عني؟

أمسك جين هوايوان بيد جيانغ شيويه تشينغ ، وضغط يدها الصغيرة الناعمة على صدره وضربها ، على طول الندبة.
لم ينتظر جيانغ شيويه تشينغ للإجابة ، وتابع ، "اخلع سروالي أيضا."
لم تجرؤ جيانغ شيويه تشينغ على المقاومة ، واستمرت في الارتعاش وهي تخلع البنطال لجين هوايوان. مع قعقعة الحزام ، سقطوا على الأرض ، كما تم إلقاء البنطال بعيدا بواسطة أرجل جين هوايوان الطويلة....

كل ما تركه على جسده هو الملابس الداخلية السوداء ، التي كانت ملفوفة في ديك مبهر. كان الأمر قاسيا ومتورما ، وحول الانتفاخ المستقيم الملابس الداخلية إلى خيمة كبيرة.
دون رؤية المظهر الكامل ، كنت أعرف أنه كان كبيرا جدا.
على الأقل أخاف جيانغ شيويه تشينغ.
لطالما قبلت هي و Qiao Mingxi وتوقفت. حتى لو كانوا في حالة حب لمدة شهرين ، فقد قبلوا وعانقوا ولمسوا فقط. لم يخلعوا ملابسهم حتى

لم تر مثل هذه الصورة المخيفة من قبل! كانت أكثر دوارا من الرغبة الجنسية القوية التي هرعت إلى الوجه.
"استمر في خلعه! اخلع الملابس الداخلية أيضا!
تحدث جين هوايوان بأمر لا يمكن رفضه.
"لكن ......"
انها لا تنظر...... لا......
"ألم تعد بفعل أي شيء؟ هاه؟ بما أن ما تقوله هو كل الأكاذيب ، فليس علي أن آخذ الأمر على محمل الجد.

عندما سمعت جيانغ شيويه تشينغ ذلك ، كانت خائفة جدا لدرجة أنها استسلمت على الفور لخوفها. أشارت بإصبعها إلى حافة ملابسه الداخلية ، وسحبتها بقوة كبيرة!
مع إغلاق عينيها ، غرقت في الظلام......

Vote..... and.... comments.....

SAVING THE BLACKENED MALE BROTAGONISTSWhere stories live. Discover now