إن الإنسان لا يستطيعُ العيش في حياتهِ كما ينبغي، و لكي يستطيع أن يمضي في حياتهِ على أساسٍ عقلي، فعليهِ أن يعتزلَ الناسَ و المجتمع.
____________________
أركتوس ترك الورده وجلس ياكل: هفف زين.
دايموندز يشرب قهوته: ولد تأدب، يلااا بسرعه السايق ينتظركم، بعد ماجهزوا راحوا المدرسه و دايموندز راح لمكان بروحه بدون كالورس.
بالمدرسه، فيليب ماسك راس واحد ويضربه بالطاوله وبحده: اذا قلت عني او عن اخواني كلمه بقتلككك فهمت.
المعلمه تجي ومنصدم: فيليب اتركههههه ع مكتب المدير بسرعه، فيليب رمى الطفل وتفل فوجه المعلمه وطلع رايح للمكتب، فلورن مسك يد أركتوس وراحوا ورا فيليب.
بمكتب المدير معصب ويصارخ على فيليب: هذا اول يوم لك وضارب ومقلل احترامك باللي حولك سلاماتتتت.
فيليب ببرود: الله يسلمك بس لو تأدبون اللي حولي يكون افضل.
المدير احتر وعصب زياده: لاتخليني اضربك احترم نفسك توك بزر.
فلورن خز المدير: هيه انت احترم نفسك تعرف مع منو تتتكلممم انت.
المدير طالعهم من فوق لتحت: حدكم عيال الاعرج.
أركتوس عصب بحده ودف المدير: يا زفتتتتت حدك عن دايموندز لا لحين يطيرك من مكانك يازفتتتت.
فلورن سحب كتاب ورماه للمدير: الله ياخذكككك لاتسب دايموندز.
فيليب بخبث طلع فوق الطاوله وضرب المدير كف بقوه وشاته ببطنه: خذ ياحثاله يا ابو كرششششش يازفتتت ياحقير.
بعد دقايق دايموندز يدخل ويطالع عياله كانو مطيحين المدير وجالسين فوقه يضربونه بالكتب والعصا، كالورس فتح فمه بصدمه، دايموندز دق بعصاته بقوه ع الارض، عياله فزو و قفوا منزلين روسهم، المدير قام وكان متألم.
كالورس كتم ضحكته: اح والله انهم كفو.
دايموندز رمقه بنظره حاده وبعدها طالع المدير: وش صاير.
المدير بقهر: عيالك الكلاب مافيهم احترام.
دايموندز طالع عياله اللي منزلين روسهم بهدوء: عيالي بشر لو تعرف.
المدير ضحك بستفزاز: ههه واضح .
فيليب طالع المدير: ليهههه ساكتتت هااا قول لي دايموندز شنو قلت عنه.
فلورن طالع دايموندز: دايموندز قال لنا حدكم عيال الاعرج.
دايموندز لف معطيهم ظهره: عليكم فيه يا عيال الاعرج، تركهم وطلع من المكتب وراه كالورس.
فيليب ضحك بخبث وراح ركض مسك رجل المدير و فلورن مسك الرجل الثانيه و أركتوس ضربه ببطنه بالعصا الي كانت بالطاوله.
أنت تقرأ
جَلَل / قابله للتعديل
Mystery / Thrillerإن الخوف من العزلة هو في الحالات القصوى ليس سوى خوف من الجنون. . . . الرواية باللغة العامية. قابله للتعديل.