قلبي

863 26 12
                                    

كُل الأشياء التِي أُريدها، بشكلٍ ما أو بآخر تُصبح مستحيلة الحياةُ تُمسكني من قلبِي لا يدي التي تُؤلمني.
____________________

إعدام ضرب يده بقوه ع الجدار وصرخ: اخخخخخ، رآسيل تركهم وراح للخارج، أركتوس راح وراه ووراهم فلورن.

دايموندز جلس بصدمه وطالع الارض: شلون.

الياقوت شد ع يده: اكيد امي لها يد الله لا يسامحهااا بنت الكلب.

خيال دمعت بخوف: شلون عطتهها كيف.

سّيد بهدوء: اعطتها محلول نفس المحلول اللي كانت تعطيني اياه وتعطي سديم من هيه صغيره وحاليا سديم مشلوله ولا راح ترجع تمشي، دايموندز تنهد بقوه وقام راح للعنايه يشوف ديانا.

خيال طالعت سّيد: يعنيي لحين ديانا مراح ترجع تمشي.

سّيد بهدوء: بترجع بس شلل مؤقت لانه الجرعه نسبه اقل مني ومن سديم اخذت يمكن شلل شهرين الي ثلاث شهور بالكثير اربع.

خيال تنهدت بضيق: تونا نقول بسم الله كل مره نطيح بمشاكل خلاص حرفياا تعبنااا.

الياقوت مسك يدها بهدوء: كل شيء بيكون بخير خيال انتِ بس قوي نفسك.

____________________

الساعه 7:30 الصباح، عند بحر و كالورس، بالسجن.

بحر يضرب يده بالطاوله: ع اهمالكم ذا صدقني كلكم بتنسحب منكم وظايفكمم ذيي وراح تتعاقبونن.

الرئيس بخوف: اصبر خل نحل الامر ودي.

كالورس مسكه من ياقته بقوه: ودي والادميه بالعنايه بين الحياه والموتتت بسببكممم كان راح تموتت وقتها وش يطلعكم من جحيم دايموندز.

بحر طالعه بحده: للاسف جتنا اومر ما نلمسك بس اللي جايك لحين اشد منا.

دايموندز يدخل بقوه ونصفق الباب ع الجدار بكل قوه: صدقني موتك ع يدي، دايموندز تقدم وسحب الرئيس وضربه بقوه.

الرئيس رجف بخوف: احنا ما كنا نعرففف.

دايموندز شد ع يده و بحده: ما كنتتت تعرفففف او تبي تتخلص منها هاااا شوف وقسم اذا صار شيء لديانا وقتهاا مراح تخرج من هنا الا راسك مفصول من جسمك، طلع من المكتب ووراه كالورس و بحر تاركين الرئيس يرجف بخوف.

____________________

بيت إعدام.
سديم بالصاله تطالع خيال بهدوء: يعني الحراره انخفضت صح.

خيال هزت راسها: اي الحمدلله الحراره انخفضت شوي شوي بس باقي تقوم ديانا.

سديم ابتسمت ع جنب و بضيق: خايفه ع نفسية ديانا ما ابيها تصير مثلي مراح تقدر تتحمل.

فلورن يجي ويمد لها علاجها: خذي رآسيل وصاني عليك لاتنسي علاجك.

سديم مسكت علاجها وبلعته وشربت ماي: صدقني ما يفيد العلاج ذا.

جَلَل / قابله للتعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن