لا تنسوا فوت ⭐ و كومنت
إستمتعوا 😊5:00 am
إستيقظ تاي من نومه و ما فاجأه أنه لا يزال الكثير من الوقت على موعد إستيقاظه
" لما إستيقظت الآن ؟ "
قال تاي و هو ينظر إلى الساعة و عندما حاول النهوض شعر بألم كبير في بطنه" اااه إذن هذا هو السبب "
قال تاي و هو ينظر إلى سقف الغرفة
عاود تاي المحاولة النهوض و نجح بصعوبةذهب الى الحمام و خلع قميصه و قد كان مكان الضربة أزرقا
أحضر تاي مرهما و قام بوضعه في مكان الضربة و خرج من الحمام عائدا إلى غرفته و كان حريصا ألا يصدر صوتا و لكن من دون سابق إنذار توقف فور سماعه لصوت والده
" تايون مالذي تفعله في هذا الوقت ؟ "
" أابي ، للا شيء لقد ذهبت الى الحمام "
قال تايون بتردد خوفا من أن يكشفه والده و لكنه إستغرب من تصرف والده فقد كان السيد كيم يتمعن في النظر إلى تاي و يتفحصه من الأعلى إلى الأسفلإنها المرة الأولى التي يرى تاي و هو واقف أمامه و قد أدرك أنه ضئيل الحجم فهو لا يصل إلى طول ساقه تقريبا ، ألا يطعمونه ؟
هذا ما كان يفكر به والد تاي" أنت قصير " قال السيد الكيم و هو ينظر إلى تاي
" عفوا ؟ "
كان هذا تايون" لَا تهتم ، هيا إذهب إلى غرفتك "
أومأ تاي و توجه إلى غرفته تاركا أباه واقفا في مكانه
" كلما كبر كلما أصبح يشبهكِ أكثر يا جوليا "
قال السيد كيم و هو ينظر إلى ظهر إبنهدخل تاي الى غرفته و كان يفكر بالعودة إلى النوم و لكنه تذكر أن الإمتحانات قريبة لذا قرر الدراسة قليلا قبل أن تأتي إميلي لإيقاظه ليجلس على كرسي مكتب الدراسة الخاص به و يشرع بالدراسة .
6:45 amتدخل إميلي إلى غرفة تاي بهدوء لتتفاجأ بإستيقاظه
" سيدي الصغير منذ متى و أنت مستيقظ ؟! "" صباح الخير لكِ أيضا يا إميلي"
قال تاي مبتسما" أه آسفة ، صباح الخير سيدي الصغير "
قالت إميلي ثم إنحنت" ماذا قلنا عن سيدي الصغير تلك ؟ "
قال تاي بتهجم" صباح الخير تاي تاي ، و الآن أجبني منذ متى و أنت مستيقظ "
" منذ نصف ساعة "
أجاب تاي كاذبا فهو لا يريد إقلاق إميلي" لو أخبرتني أنك ستستيقظ باكرا للدراسة لساعدتك قليلا ، تعلم أنني مستيقظة دائما في هذا الوقت "
أنت تقرأ
إسمعني يا أبي
Teen Fictionكان من المُفترضِ أن تكون قدوتي و لكنك كنتَ الشخص الذِّي تمنيت الموتَ عَلى أن أكون مِثله ، كان من المُفترض أن تكون دِرعي و الشَّخص الذي يُخفف آَلامي و لكنك كنتَ تضع المِلح في جراحي و لا تعلم حجم الألم الذي سبَّبته لطِفلك و وحيدك ، لقد كنتَ السَّبب ف...