⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ذلكَ الفستانُ ألابيض و المكِياج المُلفت ، بكعِبٍ يترددُ صداهُ بينَ أركان القاعةَ المُزينة بأبهَى أنواعِ الورودِ و الشَراشِف البيضاءُ جعلتَها تبدُو مَثل أرضٍ مَغطاةٍ بثلجٍ ناصعِ البياَض.
طرحةٌ بيضاءُ بالكادِ تسترُ كَتفكِ الشبُهُ عاري حُلم كُل فتاةٍ .. حلَمكِ أنتِ.
ألاقتَران بَمن هُواهُ قَلبكِ سَنينٍ كِي تَصبحُوا رُوحٍ واحدَة هُو مُنيةُ حِياتكِ.
لَكن ..
بدَلًا من إن يُمسك يدكِ و يسحبُكِ وَسط الحشُود لتَتّراقصا مَعًا كـ زوجٍ و زُوجة أعلنَا أقترانُهما أَمام كُل الحضوْر ها هو ذَا يُراقصُ صديقةٌ طفولتهِ تاركٍ إياكِ مَثل دُمية مَرميةَ في زاويةَ.
"لما وَجهكِ شاحَب كأنكِ زومبي ؟"
لما كان عليهِ هُو من بينِ الكل ، لَما كان علىَ رجلٍ يكادُ يُنهي عَقدهُ الثلاثُون..
"ما خطبُ ذلكَ الوغد ؟، أعتقدُ أنكِ زوجتهُ فـ لما يرقصُ رفقَة شبيهَةٌ الأفعَى تلك ؟"
بطل أعزب بَمزاجٍ مُتقلب ، رَجل شَرِسُ الخُلقِ سيِّء الطّبعِ.
"لا خِيار أخر ، هاتِ يدكِ و لترقصِ مَعي"
أَن يكوْن هُو من يمدُ يدهُ المليئةَ بالندُوب ، خَشنةَ و جافةٌ.. يدًا ستخدشُكِ لو أَخذتِ بَها.
لَما كان عَلى عيناهُ الشبيهةَ بـ نارٍ تَبتلعُ كُل شيء أَن تَحمل مَثل تلك النظرَة الفائضَة بالعَاطفة ؟.
⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
يتبع ..
⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
___________________⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
مقدمة قصيرة وخفيفة 😔🤌أن شاء الله بكمل رواية هوية بطل بسرعة عشان نبدي معكم بذي لأنها مرة مختلفة عن ما شفت من روايات 🫂
تنزيل هذي الرواية غير منتظم، ويتأخر، أمكن فصل واحد كل شهر لأني ح اركز ع رواية هوية بطل أكثر عشان الأحداث والحبكة تكون مضبوطة.
أما هذي فهي خفيفة ما يبغالها تركيز كتير واكتبها زي فترة استراحة.
فـ الحين قولوا لي شرايكم في البداية ؟.
البطلة و باكوغو ؟.
وش توقعاتكم للأحداث ؟.
بنشوفكم بالفصل الأول أن شاء الله 🤍
لا تنسون الدعاء لإخواننا بفلسطين وغزة 🫂
بتركم برعاية الخالق وحفظه، دُمتم سالمين 🌟
YOU ARE READING
مَشاعر لا تَنطفئُ.
Short Story⠀⠀⠀ ⠀⠀ بسببِ زوجكِ الذيّ فضلَ الرقصَ مع صديقةَ طفولتهِ عَلى مراقصتكِ أَنتهى بكِ الامر بالرَقص مع صدِيق العائلةٌ الاربعيني ليلةُ زفافكِ، لم تَفكري يومًا إن هَذا قد يَقلب حياتكِ رأسًا على عَقب. ⠀⠀⠀ ⠀⠀