الفصل العاشر x :{ رأسّ الغَزّال }

9 2 0
                                    


تَجَمدَت جاين في مَكانِها كأن رياحاً من جليد قد اخترقتها حتى أعضائها الداخلية , وِمنها رئَتُها التي جَعَلت تنفُسها يُصبح صعباً , رأت ذلك المَخلوق المُتوحش أمامها كأنه ذئبٌ قفز دون تردد لكي يأكل فريسته , راقبت جاين مظهره الخارجي .. , رداء أسود واسع .. , و قناع يغطي وجهه , قناع غزال ؟

مهما كانت هوية الشخص الذي أمامها فهو بالتأكيد ليس كيليان مُمازحاً لها مُرتدياً مطهراً غريباً لكي يعيشهم في أجواء رعب الغابة , رغم أنها حاولت أن تكون أقوى و تحاول الهرب أو التصدي له إلا أنها شعرت بقشعريرة تصل من رأسها إلى أخمص قدميها , كانت حركته بطيئة .. , كأنه دمية يتحكم بها شخص ما من بعيد .. , و ليس إنسياً , مد ذراعه ليسحب الفأس من الطين الطريّ , ثم رفع الفأس عالياً لكي يهجُمها مُجدداً , حاولت أخذ وضعية الدِفاع و لكن ما المغزى من القبضة إن كان السلاح الذي أمامها حاداً كالسيف ؟ , هذا ما استوعبته قبل فوات الأوان عندما وصلت حافة الفأس إلى فوق سنتيمترات من رأسها , أغلقت عينيها بقوة .. , و سمعت بَعدها صوت شيءٍ ثفيل يتم رميه ثم صوت فوقع الفأس على الأرض , شَعَرت برياحٍ قوية تضربها بعدما تم رمي ذلك الشيء , لذا فتحت عينيها لترى الرجل الغريب ذو رأس الغزال .. بيدٍ عارية , و ينظر إلى خلفه وليس إليها , أتبعت إتجاه عينيه لترى ظل شخص ما خلفه , كان يلهث بِتعبٍ كأنه جاء مسرعاً , كانت بعينيه لمعة من الجأش , و بوضعية لاعب البيس البول بعد أن رمى كرته .. , و لكن على ما يبدو أنه رمى صخرة عملاقة بيده جعلت الفأس يطير بعيداً .

لقد كان جيريمي ..

حدق جيريمي إلى قناع الغزال الذي أمامه بعينين حادتين جعلت الآخر يتصلب مكانه , حتى رأت جاين صاحب القناع يأخذ الفأس من على الأرض وهرب بعيداً , حاول جيريمي اللحاق به و لكنه إختفى في سراب الغابة الخضراء دون أثر , وقف جيريمي في مكانه مُتنهداً في تذمر , و لكنه سرعان ما أتجه ناحية جاين الواقعة على قدميها على الأرض , لمس كتفها من الخلف بخفة قائلاً لها : " أنت بخير ؟ ".

أجابته : " ليس بعدما رأيتُ جسداً برأس غزال .. ".

" أجل .. , أنه الأمر يستحق النقاش , عرفت أن هذه اللعبة لن تنتهي بسلام ".

مد يده ناحيتها ثم قال : " تجيدين المبارزة , لما لم تحاولي الدفاع عن نفسك ؟ ".

أجابته بابتسامة خفية : " لا شيء , كنت أنتظر شخص ما لكي يرمي نفسه للذئاب من أجلي ".

ضحك ضحكة سخرية : " هههه تجيدين المزاح ".

༺∞━─━────༺♤༻────━─━∞༻


" ماذا؟! , هاجمك شخص يرتدي قناعاً في الغابة ؟! ".

سلـــسلة لنـــــدن القرمــــــزيةWhere stories live. Discover now