...35...

642 17 3
                                    


شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)

part 35 .................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة  قد لا تناسب البعض.

شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع  تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية  كي استمر بالتحديث لكم غدا...

.

.

.

.

.

"جيوون اود الاستحمام لارتاح قليلا فانت تستنزف طاقتي بمعاشرتك لي بكل وقت" اؤمئ لي ببتسامة وقبل انفي...

"أمرك امرأتي"

حملني وتوجهنا للحمام وضعني بالبانيو بعد ان جعل الماء دافئ حممني برقه وبمهل وانا فقط انضر له وهو بين حين واخر يسرق القبلات مني ولم يتعب ابدا... 

"جيون ألم تتعب من معاشرتي وتلمسي بكل وقت" وضع لي غسول الشعر واخذ يفرك شعري ونطق...

"ولما ساتعب لو فنيت عمري بمعاشرتك لن اتعب  لو ترين نفسك بعيناي لكنت فهمتي كلامي انا لااتعب منك مهما حصل انت الشي الوحيد الحقيقي بحياتي" ابتسمت له واخذ يقبل شفتاي ويغسل شعري حممني وانتهئ واخرجني من البانيو جفف جسدي بالمنشفة وضع لي المرطب سرح شعري وربطة وضع لي مرهم لمؤخرتي وانؤثتي وحملتاي الذين يؤلمتني بسببه انضر له ولاهتمامة بي وابتسم بعدها خرجنا من الحمام توجه للخزانة اخرج لي فستان مريح وطويل دون حمالة ولباس داخلي البسني اياه وضع لي من عطري المفضل...

"هيا والان لاخذك للاسفل كي تشربي شي صحي لحتى انتهي ونتناول الكعام مع بعض" اؤمت له ببتسامة وقبلت شفتاه...

"انا اعشقك جيون انت ملاذي الأمن"

ابتسم لي وسحبني بقبلة عميقة ورومانسية بعدها انزلني للاسفل وهو يحملني وضعني بالصالة لاني القي صعوبة بالسير بشكل طبيعي بسبب ماحصل بيننا اخذ خطواته للعودة للغرفة ليتحمم ويجهز نفسة للذهاب للعمل دخلت المطبخ رايت خالتي سومين تعمل الطعام هي والموضفات تقدمت مني ببتسامة..

"ابنتي كيف حالك" ابتسمت لها ونطقت...

"بافضل حال خالتي"

Subject to me and my desires. Where stories live. Discover now