...39...

881 18 12
                                    

شروط التحديث:
1000 ڤوت ( تصويت)
4000كومنت ( تعليق)


part39.................

اعذروني عالاخطاء الاملائية في الكتابة.

مرحبا بكل من سيقرأ الرواية.

اقرأ بعناية ماتم ذكره.

علقوا على الفقرات تقديرا لتعبي.

الرواية تحتوي على مشاهد جريئة وبعضها عنيفة  قد لا تناسب البعض.

شكرا لكم لقراءة الراوية اضاءه النجمة ووضع  تعليق متابعه تفاعلو مع الرواية  كي استمر بالتحديث لكم غدا...

.

.

.

.

.

"انا امامك وامام هيئتك هذة ضعيف جدا قائد بعضمته وجبروته ووحشيته وصرامته يصبح امامك وامام فتنتك واثارتك ضعيف جدا كل شي بي يركع امامك انت أمرأتي"

طرق قلبي بشكل اعنف وارتحف كامل جسدي لكلامة الصادق ونضراته التي تطلق العشق والهوس لي قبلت فكة بل امتصصته برغبة وعيناي مغلقة هو كان يعتصر خصري بسبب ماافعلة مع من اثارة ورحوليته اصبحت اضخم وتنقر انؤثتي بوحشية يود اختراق فتحتي هو هائج كالثور...

"وانا اعشق هذا القائد الذي يضعف امامي ويركع من اجلي واجل عشقي انا اعشقك كالكلبة ايها القائد ووفية لك كالكلبة كذالك اعشقك ولا اعشق شي بعدك" ابتسم على كلامي ورفعني من افخاذي لاحيط خصره وفعلت لصق ضهري عالجدار وعيناه لم تفارق عيناي ننضر لبعض بكل عشق وهوس وهيام كانت عيناه تحوب كل انش بوجي وكأنة يود ان يشبع عيناه بالنضر لي وضع رأسة بجوف عنقي يقبلة ويمتصه ببعض القوة علمت انه يود ترك علامات جدد على جسدي وكانه ليس كالخارطة الان اخرجت انين خافت ومسكت خصلات شعره من الخلف اشد عليهم ببعض الخشونة اخذ شحمة اذني بين شفتاه يقبلهم ويمتصهم بنشوة وانا ائن واللزوجة التي تحصل بلباسي الداخلي بدءت تضايقني جدا... تنهد بخشونة وترك شحمه اذني وانتقل الى فكي يقبلة ويمتصه تريوقتي شفتاي انفي عيناي لم يترك شي لم يقبلة بي نضر لنهداي الضاهر منهم القليل وزمجر ببعض الغضب علمت انه غاضب لانه ضاهر منهم القليل وانه يكبح نفسة من رفض ارتدائي لهذا الفستان لانه ذو اكمام طزيلة وهو طويل كذالك فقط يضهر جزء قليل من نهداي ليس بالي الجلل انزل القليل من فستاني ناحي نهدي ليخرج احداهم اخرج الايسر كنت انضر له برغبة وعيناه ذابلة وهو كذالك نضر بحملتي التي تكتسي لون الاحمر بسبب تعنيفة لي وامتصاصة وكامل نهدي احمر ومتوهج وعلية اثار عنفه اخ يمرر سبابتة علية يدلكة ببعض الخشونة وانا ائن ويدة الاخره اتجهت لنهدي الايمن يخرجة كذالك ويدلكة بسبابتة كذالك رفعت رأسي للخلف عندنا انزل رأسة ليمتص نهدي الايسر ويقبلة بعمق وصوت تمطق لعابة على حملتي يجعلني ابتل اكثر من تحت اخرج انين خافت واشد على شعره نطقت بضعف رغم اني لااود ان ينتهي هذا لانه راقني جدا نضراته وكلامة وحركاته نعي وطريقتة بلمسي...

Subject to me and my desires. Where stories live. Discover now