بارت 13 : بصيص أمل...

431 27 19
                                    


.
.
.
.
اسفة على الأخطاء الإملائية....
____________________________________________
.
.
Jungkook Pov

كان جالسا في حديقة المشفى بزي المستشفى، بينما حامل المحلول المغذي واقف بشموخ بجانبه.... كانت ملامحة متعبة وكئيبة وهو ينظر للاشيء أمامه... عيناه فارغة من اي احساس او اي شعور... لونه شاحب وفقدان الوزن ملحوظ بشكل واضح  جسمه  وهيئته...
كان كل شيء صامت حوله من غير تلك الفوضى العارمة لمشاعره في اعماقه... فجزء منه لم يتقبل موت ليليان بعد... بينما جزء الآخر يعيش في حسرة وندم شديدين عن ما فعلت يداه بها، وبالأخص انه كان السبب في فعلتها...و كان أكثر ما يؤلمه هو فكرة انها قد اتصلت عليه قبل ان تفعل ما فعلت، لكنه لم يجبها، صحيح انه لم يتحاهلها عن قصد، ولكن لو أجابها كان لربما بالامكان ان تكون الأمور قد تغيرت، حتى وان لم تكن معه، لكن على الأقل ستكون امام ناظريه....

"جونكوك؟! هل هذا انت؟!"

صوت انثوي سأله بنبرة مستغربة بينما تدنو بجسدها صوب وجهه... لقد كانت داهي... كانت ملامحها مستغربة ومتعجبة لرؤية حال جونكوك هكذا...

"يالهي! انه انت حقا؟! ماذا حدث لك؟! كيف اصبحت بهذه الحالة؟!"

لم تكن لديه الرغبة في الحديث ابدا، لكنه اجبر نفسه على ايجابتها بينما ترتسم ابتسامة باهتة على وجهه... وبصوت مبحوح وشبه هامس قال وهو يناظرها....

" اهلا داهي، كيف حالك؟"

"انا بخير، لكن انت من لا تبدوا بخير.... ماذا حدث لك حتى اصبحت على هذا النحو؟!"

بصوت قلق ومتفاجئ قالت وهي تجلس بجانبه على الكرسي مع الاحتفاظ ببعض المساحة بينهما.... ادار وجهه لها ببطئ وتعب بينما لا تزال ابتسامته المزيفة مرسومة على وجه في استعداد لاجابتها...لكنه توقف عن الكلام يطيل النظر فيها لبعض الوقت قبل ان يجيبها...

"لا شيء، فقط مجرد تعب... دعنا منا الآن ماذا تفعلين انت هنا؟! هل تشعرين باي توعك أم ماذا؟!"

لقد كان في الحقيقة يفكر فيما اذا كان يجب عليه اخبارها أم لا...لقد كان مترددا فهو لم يرد منها ان تشعر بالحزن ابدا.. ففي نهاية الأمر لن تجمعهما اي علاقة بينها وبين ليليان في المستقبل، لذلك ليس من الضروري ان يخبرها بأخبار كهذه لن تجعلها سوى حزينة وكئيبة... فهو يعرف كم ان داهي رقيقة، وبانها ستحمل نفسها ذنب ما حصل لليليان، ولهذا قرر عدم اخبارها في النهاية.... ليكتفي برسم ابتسامة مطمئنة ومن ثم اجتبها وهو يشير نحو ملفات الفحوصات بيدها....

"كلا، مجرد فحص روتني، لقد كنت في انتظار انهاء طبيبي المعالج من احدى العمليات الجراحة كي يراها..."

Shadows of hope | ظلال الأملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن