44- بابي كوكي

1K 86 21
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

• بَعد بضع سَاعات •

إستيقظ جيمين أولاً بسبب رنين المُنبه كَانت السَاعه السَادسه مساء، إن الزفاف سَوف يُقام في السَاعه التَاسعه مساء لهذا بَدأ في إيقاظ صغيره.

" كوكي، كوكي، صغيري الجَميل هيا إستيقظ! "

" همم "
همهما الصغير بنُعاس وَ هو يَدفن وَجه في صدر هيونغه العَضلي.

" هيا صغيري إستيقظ! "

" أريد النَوم هيونغي ~"

" لَكن اليوم زفافنا هيا إستيقظ ~"
فَتح الصغير عَيناه بنعاس وَ نظر إلي الأكبر، الذي يَنظر لَه بإستطلاف وَ حُب.

" أنت لَطيف للغاية أرنبي ~"
إنتحب جيمين وَ هو يَقرص خدود أرنبه.

" أنا لَست لَطيف جيميني هيونغ ~"

" كيف تَقول هذا؟! أنت اللطافة بحد ذاتها "

" هيونغ ~"

" حسنا أيها اللطيف، هيا إنهض سَوف أرسل لَك المُوظفين حتي يَهتمو بتَجهيزك "

" أراك في المساء جونغكوكي "
قَبلا الأكبر صَغيره وَ تَركه مِن أجل التَجهيز

• بعد سَاعتين •

كَان المُوظفين أنهو تَجهيزه، شَعره الذي تَم تَصفيفه بطريقة لَطيفه، وَ بَدلته البيضاء الجَميله مَع بطنه المُنتفخ قَليلا، كَان كَالمَلاك.

بينما في الأسفل كَان المَعازيم يَنتظرون حتي يَرو مَن هو زوج حَاكم بريطانيا، وَ حينما تَم فَتح الأبواب إنتشر الصَمت في القَاعه بسبب الجَمال الذي دخل إلي القَاعه.

وَ جيمين عندما رأي هيئة جونغكوك إنخطف أنفاسه، إنه مَلاك يَمشي عَلي الأرض.

تَمشي جونغكوك وَ هو يَنظر إلي تاي وَ يونغي يَبتسمون لَهم، وَ روزي تُصفق بحَماس أعطي جونغكوك إبتسامة سَعيده لَهم.

إنه في غَاية السَعادة، لَا يُصدق أنه سَوف يَتزوج جيمين، جيمين الذي غَير حَياته للأفضل.

وَقف جونغكوك أمام جيمين وَ إبتسم لَه إبتسامه لَطيفه، جَعلت قَلب جيمين يَتسابق بسبب الجَمال الذي يَقف أمامه.

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن