جلست آدِيت على السرير وفي يدها كتاب تريد قراءته فتحت صفحات الكتاب وبدأت بقراءته لتسمع ضجيج في الخارج
نظرت إلى إثيل التي تشرب بعض الدماء الموجود في الزجاجة
"يبدوا أن هناك شيء ما يحدث في الخارج"
وضعت إثيل الزجاجة على المنضدة التي بجانب سريرها وسرير آدِيت ومسحت فمها بكم يدها "نعم، يبدوا ذلك هل نذهب لرؤية مايحدث"
أومأت آدِيت ووضعت الكتاب على المنضدة ونهضت من على السرير "لنذهب"
خرجوا من الغرفه، ورأوا أن بقية مجموعتهم واقفين أمام الباب المفتوح وينظرون للخارج ساروا ناحيتهم ورأوا جنود من الجان يخرجون عامة الجان من منازلهم ويقودهم إلى مكان ما
"مرحبا"
سمعت آدِيت صوت امرأة نظرت إلى صاحبة الصوت ورأت امرأة ذات بشرة سمراء وشعر وعينين حادة ترتدي زي الفرسان
لتتحدث المرأة "أن الملكة تريد رايتكم"
أومأت آدِيت ونظرت إلى الفوضى أمامها وسألت "ماذا يحدث هنا يا …." توقفت عن الحديث ونظرت إلى المرأة أمامها بتوتر
"جيسيكا"
"ماذا يحدث هنا يا جيسيكا"
"الملكة ستخبركم، لا يوجد وقت يجب أن نذهب"
"أنهت كلامها و مشت متقدمة"
نظرت مجموعة آدِيت لبعضهم البعض و ركضو لكي يلحقوا جيسيكا
…
نظرت آدِيت إلى الأجهزة السحرية وهي تستمع إلى ما تقوله الملكة لتنظر إلى الملكة "إذن تريدين منا أن نقاتل معكم ضد هاؤلاء؟"
لتتحدث نورين "أنهم من قبيلة الظلام"
نظرت آدِيت إلى نورين التي تبسم لها لتسأل مستغربه قبيلة الظلام؟
لتتحدث الملكة مجيبه على سؤال آدِيت "نعم، قبيلة الظلام هم في الحقيقة كانو مجرد جان عادين ولكن تلوثوا بالظلام خصيصا السحر الأسود مما جعلهم من غير مشاعر ولا عقل لا يطيعون إلى الذي ألقى عليهم السحر الأسود عليهم"
"السحر الأسود أليس هذا هو السحر الذي يستخدمه السحرة من أتباع حاكم الظلام"
"نعم، هو" نظرت الملكة إلى الاجهزه "أنه لا يصيب فقط الجان باليصيب حتى الوحوش ايضا و البشر"
تنهدت آدِيت وهي تفكر "لماذا دوما نجد أتباع حاكم الظلام أينما نذهب"
لتقاطع ملكة الجان أفكارها "أنتم تحتاجون اعشاب سحرية صحيح؟"
نظرت آدِيت إلى ملكة الجان و أومأت برأسها "نعم"
"إذا ساعدينا في قتالهم وستحصلين في المقابل على اعشاب سحرية عالية الجودة يتم زراعتها والاهتمام بها من قبل افضل السحرة في مدينة الجان أنتي تعليم جيدا أن جودت الأعشاب السحرية هي التي تجعل الترياق أقوى و كلما زادت جودة الأعشاب السحرية زادت جودة الترياق"
أنت تقرأ
فتاة الثلج
Mystery / Thrillerكيف كان شعورك عندما خسرت كل ما تملك ؟ هل شعرت بالحزن او الغضب أم رغبت أن تصرخ بأعلى صوتك أو استسلمت للواقع بالفعل هذه قصه فتاة خسرت كل ماتملك لم يتبقى لها سوى شيء واحد وهو الانتقام هل ستستلم ؟ ام ستكمل مغامرتها للانتقام تابعوا لتعرفوا ما سيحدث. الن...